"استئناف دبي" تؤيد براءة متهمي "طفلة الحافلة"

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
لمصدر:

* بشاير المطيري - دبي

التاريخ: 19 يونيو 2011

الإمارات اليوم


1859578667.jpg



أيدت محكمة استئناف دبي، صباح اليوم، الحكم الابتدائي القاضي ببراءة المتهمين في قضية "طفلة الحافلة" من تهمة "هتك عرض طفلة عمرها أربع سنوات في حافلة المدرسة كرهاً"، وذلك برئاسة القاضي عبد اللطيف الفرحان، وعضوية القاضيين أحمد عمر ونصر الدين أحمد.

يشار الى أن نيابة بر دبي وجهت اتهامها إلى الأول (ج. ت) 43 عاماً، مشرف، الثاني (م. ب) 44 عاماً، سائق حافلة، والثالث (ف. س) 37 عاماً، مرافق، وجميعهم ينتمون إلى الجنسية الهندية.

وبنت المحكمة حكمها، بعد الاستماع إلى مرافعة وكيل المتهمين، المحامي سمير جعفر الذي لفت إلى أنه "لا دليل على صحة كل أدلة الاثبات، علاوة على تناقض الدليل القولي والفني، وعدم معقولية وقوع الجريمة بهذه الصورة التي لا يقبلها العقل ولا المنطق".

ويشير أمر إحالة نيابة بر دبي أنه "في نوفمبر الماضي، هتك المتهمون عرض المجني عليها طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات". وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين "أوصلوا جميع الأطفال لمساكنهم ثم اتصلوا بوالدتها لطمأنتها بعدم القلق عليها حال تأخرهم في إيصالها، ثم ركنوا الحافلة بأحد المواقف الخالية من المارة، لتهيئة الظروف لتكون فريسة سهلة لهم، فاختلى بها المتهم (م.ب) وتودد إليها منتهزاً براءتها وضعف إدراكها وقلة حيلتها، فحملها وأجلسها في حضنه ولاطفها ومسح على رأسها وقبلها حتى أمنت واطمأنت له، فرفع ملابسها وتحسس أماكن العفة منها حتى بكت، ثم حضر المتهمان (ج.ت) و (ف.س) لإكمال مخططهم الشيطاني واستمرا في تنفيذ غاياتهما الدنيئة، حتى نالوا جميعاً مرادهم منها وأعادوها إلى منزلها."
 
أعلى