من يفك شفرة المدرب - لوجوين ينفى التعاقد واتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
يبدو أن لغز مدرب منتخبنا الوطني مازال قائما فعلى الرغم من إعلان مجلس إدارة اتحاد الكرة السبت الماضي تعاقده مع الفرنسي بول لوجوين لتدريب المنتخب الوطني خرجت علينا الصحف الفرنسية خلال اليومين الماضيين بمفاجأة أذهلت الجميع عندما نفت خبر التعاقد والاتفاق بين اتحاد الكرة ولوجوين وهو ما كدته صحيفة »ليكيب» الفرنسية بأن المدرب الفرنسي نفسه نفى نفيا قاطعا تعاقده مع الاتحاد العماني لتدريب المنتخب الوطني بداية من الشهر القادم، حيث كشف الفرنسي أنه منح موافقة مبدئية وشفوية فقط لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي الذي سارع إلى إذاعة الخبر في مختلف وسائل الإعلام. ولم ينته الأمر عند ذلك بل أكدت الصحيفة ترشيح المدرب لوجوين لتدريب المنتخب الجزائري بعد نفيه التعاقد مع منتخبنا وكانت الصحافة الفرنسية قد استغربت تعاقد المدرب بول لوجوين مع الاتحاد العماني لكرة القدم للإشراف على منتخب السلطنة، وألمحت أن المدير الفني السابق لمنتخب الكاميرون قد فضل المال على الرهان الرياضي. وكان الاتحاد العماني لكرة القدم قد أعلن مساء السبت الماضي عن تعاقده مع الفرنسي بول لوجوين للإشراف على المنتخب الوطني الأول، وذكر في بيان مقتضب دون الدخول في تفاصيل العقد، بأن لوجوين سيصل قريباً للسلطنة وسيبدأ عمله ابتداء من 27 يونيو الجاري.
وقد جاء ذلك الإعلان في وقت كانت لا تزال فيه عدة وسائل إعلام عالمية تتداول تقارير صحفية فرنسية، نشرت في صبيحة اليوم نفسه، حول وجود بول لوجوين ضمن أولويات الاتحاد الجزائري لكرة القدم لخلافة عبدالحق بن شيخة على رأس الإدارة الفنية لمنتخب "محاربي الصحراء". وهي الحالة إذن التي جعلت الصحافة الفرنسية، الصادرة الأحد الماضي، تعبر عن تفاجئها بتعاقد لوجوين مع الاتحاد العماني، حيث قالت جريدة "ليكيب" الواسعة الانتشار: ان بول لوجوين راوغ الجميع باتفاقه مع الاتحاد العماني". ومن جهته عنون موقع "فوتبول" لخبر تعيين لوجوين مدرباً جديداً للمنتخب العماني بـالاختيار المفاجئ والغريب.

نفي وتأكيد

اتحاد كرة القدم لم ينف أو يؤكد الأخبار التي تتناولها الصحف الفرنسية والفضائيات العربية ولا يزيد الأمر محيرا وهو طلب المدرب بالحضور لمعسكر المنتخب في بيروت ثم سرعان ما تم التأكيد بحضوره إلى السلطنة يوم الأربعاء المقبل لمشاهدة مباراة المنتخب الاولمبي مع الصين في التصفيات الاولمبية وتوقيع العقد الرسمي مع اتحاد الكرة الذي سيجتمع اليوم لمناقشة العديد من الملفات وسيكون لتصريحات لوجوين مجال آخر للبحث والنقاش لكن قبل اجتماع مجلس إدارة الاتحاد سيكون هناك حديث استباقي للموضوع ذاته عندما سيظهر السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اتحاد الكرة الى الاعلام بعد فترة طويلة من الانقطاع في مؤتمر صحفي دعا له بمقر الاتحاد في الثانية عشرة ظهرًا اليوم.
وحسب الرسالة الرسمية التي بعث بها اتحاد الكرة الى وسائل الاعلام فقد ذكرت بان رئيس الاتحاد سوف يتطرق في المؤتمر الصحفي حول انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الخميس المقبل واحتفالية انتهاء الموسم الكروي يوم الاربعاء المقبل وتسليط الضوء على مجمل القضايا الرياضية.
ولم يتم التطرق في الرسالة عن موضوع التعاقد مع لوجوين من عدمه مما يضيف الموضوع غموضا أكثر في انتظار ما سوف تسفر عنه الايام القادمة.
 

علاوووي92

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2010
المشاركات
388
الإقامة
قلوب البشر
شكرا لك اخي,,,

ع الطرح الرائع...

يجب تعين مدرب باسرع وقت واداء مباريات وديه استعدادا للتصفيات

الكل يعلم ان التصفيات ع الابواب:a033:
 

غرور الجامعه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
6 ديسمبر 2010
المشاركات
1,015
الإقامة
في خلية العسل
لابد من السعي لاختيار مدرب ذا قدرات مميزة
الله يوفق الجهات الرياضيه ونحصل ع مدرب زين

كل التوفيق ..

تشكر اخوي ع الخبر ..

تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ...
 
أعلى