إيتو مهاجم انترناسيونالي يفكر في الانتقال للدوري الانجليزي

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


قال الكاميروني صمويل ايتوو اليوم الخميس إنه يفكر في الانتقال من انترناسيونالي الايطالي إلى أحد فرق الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونقلت تقارير في وسائل اعلام ايطالية عن ايتوو قوله في مقابلة تلفزيونية في الكاميرون "أفكر في امكانية الانتقال للدوري الانجليزي الممتاز منذ فترة من الزمن."

وأضاف "المهم هو تحديد الفريق المناسب. تلقيت عروضا من أندية قمة لكن ينبغي ان أرى مدى قدرتي على التأقلم مع هذه الفرق."

ومن المرجح أن تتسبب تصريحات ايتوو في اثارة الجدل في ميلانو لأنها تأتي بعد تصريحات مشابهة من زميله الهولندي ويسلي سنايدر وأيضا تقارير عن امكانية رحيل المدرب ليوناردو لتولي منصب اداري في باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ايتوو الذي تتبقى ثلاث سنوات على نهاية عقده إن اختياره لن يكون مبنيا على المقابل المالي الذي سيناله.

وأضاف مهاجم برشلونة الاسباني السابق الذي أحرز 37 هدفا في كل المسابقات في موسمه الثاني في ايطاليا "لدي شهر اجازة لاتخاذ قراري... عمري 30 عاما وهذه اخر فرصة للانتقال لفريق كبير لذلك يجب ان أكون متأكدا ما اذا كنت سأبقى مع انترناسيونالي أم سأرحل."

وتابع "الانتقال المقبل لن يكون متعلقا باثبات نفسي او الحصول على 100 أو 200 الف يورو اضافية. خلال مشواري كنت دائما ابحث عن سعادتي في المدينة التي ألعب فيها وان ألعب في ناد جيد وأمتع نفسي."

وفي الاسبوع الماضي قال سنايدر انه ليس متأكدا من البقاء مع انترناسيونالي بعد موسم محبط في سان سيرو فشل خلاله الفريق الايطالي في احراز لقب الدوري الايطالي للمرة الاولى في ست سنوات.

واضاف سنايدر لصحيفة جازيتا ديلو سبورت "ربي فقط سيحدد مصيري. انا متأكد من شيء واحد.. انه لو بقيت في انترناسيونالي فاني سابذل قصارى جهدي للفوز بكل شيء مرة اخرى."

وفقا لتقارير وسائل اعلام في ايطاليا فإن ليوناردو - الذي قاد انترناسيونالي للفوز بكأس ايطاليا واحتلال المركز الثاني في الدوري بعد توليه المسؤولية في منتصف الموسم خلفا لرفائيل بنيتز - يفكر في أن يصبح المدير الرياضي لباريس سان جيرمان.
 

غرور الجامعه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
6 ديسمبر 2010
المشاركات
1,015
الإقامة
في خلية العسل
ايتو لاعب مميز وذا خبر كبيره يمكن الاستفاد منها
لاعب له بصمه كبيره ف مبارياته ..

تشكر اخوي ع الطرح ..

تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ..
 
أعلى