فيديو: وفاة قائد منطاد سقط مشتعلاً بألمانيا

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإعجابات
0
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
#1



سقط منطاد يقل ثلاثة صحفيين في مدينة هيدنبيرج الألمانية، مما أدى إلى مصرع القائد وإصابة الصحفيين الثلاثة بإصابات طفيفة بعد تمكنهم من القفز من المنطاد قبل أن يسقط وتشتعل فيه النيران
أشارت صحيفة (ديلى ميل) البريطانية اليوم إلى أن منطاد "جود يير"، الذى كان يقل الصحفيين الثلاثة قد سقط على الأرض واشتعلت فيه النيران، مما أدى لوفاة طيار المنطاد.
وأضافت الصحيفة أن سبب الحادث لم يتضح بعد، لكن التحقيقات مازالت جارية للوقوف على أسباب الحادث. وأفاد شهود عيان بسماع ضجيج صادر عن محرك، بالإضافة إلى رائحة البنزين التى كانت تملأ المكان؛ حيث قال أحد شهود العيان: "لقد كنا نسمع صراخ الطيار عندما كانت النيران تحيطه من كل جانب".
وأضاف شهود العيان أن ثلاثة ركاب قد نجوا من المنطاد بعد أن أمرهم الطيار الأسترالى مايك نيرادزيك، البالغ من العمر 42 عاماً، بالقفز قبل أن يسقط ويتحطم فى أحد الحقول المجاورة. يذكر أن من بين الصحفيين الناجين مصور من صحيفة بيلد الألمانية، واثنين آخرين من تليفزيزن أر.تى.إل.
وذكرت الصحيفة أن الحادث قد وقع يوم الأحد فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً عندما كان المنطاد يقل صحفيين فى رحلة ذهاباً وإياباً لإلتقاط صور من ولاية هيسين.

[YOUTUBE]Nt5Az3psNDg&feature=player_embedded[/YOUTUBE]
 
أعلى