لجنة مناقصات صلالة تفتح عروض مناقصة توصيل التيار الكهربائي للمنازل الاجتماعية بني....

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
ناقشت فتح مظاريف عدد من المناقصات
لجنة مناقصات صلالة تفتح عروض مناقصة توصيل التيار الكهربائي للمنازل الاجتماعية بنيابة الحشمان بولاية ثمريت

صلالة ـ العمانية: عقدت لجنة مناقصات صلالة اجتماعا أمس الاثنين برئاسة سعادة المهندس أحمد بن علي العمري القائم بأعمال نائب محافظ ظفار.
تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات من بينها ما يتصل بوقائع الاجتماع السابق رقم (7/2011) وفتح عروض المناقصة رقم (12 /2011) الخاصة بإنشاء خط كهربائي بجهد (33ك ف) من محطة إنتاج الكهرباء بسيح الخيرات إلى نيابة بيثنة والمناقصة رقم (13/2011) الخاصة بتوصيل التيار الكهربائي للمنازل الاجتماعية بنيابة الحشمان بولاية ثمريت.
كما تم كذلك عرض الخطاب الوارد من سعادة الشيخ رئيس بلدية ظفار المتعلق بالأعمال الإضافية لمشروع تطوير نيابة حاسك/المرحلة الثانية (إقامة سوق تجاري وحديقة عامة ومسلخ) والخطاب الوارد من رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء المناطق الريفية والمتعلق بإصدار الأمر التغييري رقم 2 للمناقصة رقم (32/2009) الخاصة بتشغيل وصيانة محطات إنتاج الكهرباء في المجموعة (هـ).
كما تم خلال الاجتماع عرض التقرير الفني الوارد من اللجنة الفنية الاستشارية للمناقصات والمتصل بالمناقصة رقم (23/2010) الخاصة بإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي مشتركة من 14 فصلاً (1-12) والتي تتوسط حجيف وكزميم وجحنين.. وبحث الاجتماع أيضا ما نفذ من أعمال واتخذ بشأنها القرارات اللازمة.
 
أعلى