سجن بحرينيَّيْن لسرقتهما سيارة لأداء العمرة

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإعجابات
0
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
#1
وقع أحدهما في حادث بتأثير المخدِّر ودَلَّ على الثاني




خالد علي – سبق – متابعة: أيَّدت المحكمة الاستئنافية في البحرين حُكْماً بحبس شابَّيْن بحرينيَّيْن ثلاثة أشهر مع النفاذ؛ لسرقتهما سيارة كان صاحبها خارج البحرين، وذلك بغرض التوجُّه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

وبيّنت صحيفة "جلف نيوز" أن محكمة أول درجة حكمت بحبس المتهمَيْن 3 أشهر مع النفاذ عن تهمة استعمال سيارة مملوكة للمجني عليه من غير موافقته.

وكانت زوجة المجني عليه قد تلقت اتصالاً من زوجها أثناء وجودها في مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، أبلغها فيه بتلقيه مكالمة من المرور تفيد بأن سيارته تورَّطت في حادث، وهي موجودة في إدارة المرور.
فتوجَّهت الزوجة للإدارة العامة للمرور، وشاهدت سيارة زوجها. علماً بأن الزوج غير موجود في البحرين، وترك سيارته قبل سفره أمام المنزل.

وبعد إجراء التحريات تم التوصل للمتهمَيْن؛ إذ تبين أنهما استعملا السيارة دون عِلْم صاحبها. وأنكر المتهم الأول علمه بأن السيارة مسروقة. مبيناً أن المتهم الثاني أخبره بأنها ملك صديقه.

وأثناء قيادة المتهم الأول السيارة تورط في حادث إثر إغمائه بعد تناوله مشروبات كحولية، وأُدخل المستشفى، ثم أُحيل للمرور، وساعد الشرطة للقبض على صديقة المتهم الثاني.

وأشارت المحكمة في حيثيات الحُكْم إلى أن المستأنفين لم يأتيا بجديد يؤثر في سلامة الحُكْم المستأنَف.
 
أعلى