تشيلسى يعرض إيسيان ومالودا على الإنتر مقابل شنايدر

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
images


قام مسئولي نادي تشيلسى الإنجليزي بزيادة الضغط على فريق إنتر ميلان الايطالي لضم الهولندي ويسلى شنايدر لاعب خط وسط الفريق وذلك بإدخال بعض اللاعبين في الصفقة وهم الفرنسي فلورن ملودا والغاني مايكل إيسيان.

ويأمل مسئولي تشيلسى إن يكون العرض مغرى للانتر فى ظل الصراع مع مانشستر يونايتد الانجليزي الذي اظهر اهتماما بالنجم الهولندي.

وقد عبر الهولندي جوس هيدنيك المدرب المحتمل للبلوز أنه يأمل بأن يتعاقد الفريق مع شنايدر لأنه سيفيد النادي كثيرا بما يمتلكه من مهارات ودور قيادي رائع داخل الملعب , كذلك اتفق مالك نادي تشيلسى رومان إبراموفيتش مع هيدنيك في ضم الدولي الهولندي.

وقد عبر شنايدر في وقت سابق أنه يأمل في اللعب مع ضمن صفوف الشياطين الحمر لأنه من أفضل الأندية في أوروبا وانجلترا خاصة , وقد سبق للهولندي بأن خاض تجربة الاحتراف في ريال مدريد الاسباني قبل انتقاله للعب في الإنتر الذي قاده لتحقيق الكثير من البطولات , لكن بقاء اللاعب في الفريق الإيطالي مازال محل شك.

صحيفة الكورييرى ديلو سبورت الإيطالية تقول أن ماسيمو موراتى مالك الإنتر مقتنع بهذه الصفقة التبادلية المربحة له من وجهة نظره , لكنه سوف يترك القرار النهائي لمدرب الفريق البرازيلي ليوناردو.


 
أعلى