في تعليقها على الفيديو الفضحية ..رزان المغربي من حقي أن أداعب زوجي وأقربائي كيفما أشا

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإعجابات
0
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
#1



ظهرت الفنانة والمذيعة اللبنانية رزان المغربي وتحدثت عن تفاصيل الفيلم الجنسي الذي انتشر على صفحات الإنترنت واليوتيوب وهي تداعب فيه رجلاً بحضور أشخاص آخرين.

وفي مقابلة مع جريدة السياسة قالت رزان إن الأشخاص في الكليب هم زوجها وبعض أقربائها وكانت تتحدث معهم بالانكليزية ويضحكون سويًا.

وقالت: "من حقي أن أداعب زوجي وأقربائي كيفما أشاء, ومن حق الزوجة أن تفعل ما تريد مع زوجها لأنه حلال شرعاً, وليس هناك دين أو قانون يمنع مداعبة الزوجة للزوج".


أما بالنسبة لقرار منعها من دخول مصر قالت رزان: "القرار غير صحيح لأنني أعيش في القاهرة الآن مع زوجي وعائلتي وأقربائي في هدوء واستقرار ولن أسمح لأحد أن يمس أمني واستقراري والأمور الآن أصبحت هادئة بعد أن تفهم الجمهور حقيقة أمري".
وعن طوني خليفة وعدم ظهورها في برنامجه "للنشر" رغم أنها وعدته بأن تطل معه عندما تصل إلى بيروت طالبة عدم طرح الموضوع في أسبوعه الأول قالت : "ليس هناك خلاف بيني وبين طوني خليفة كما أشيع, وهو حاول مساعدتي كي أدافع عن نفسي بظهوري بالبرنامج, ولكنني قلت إنني إذا ظهرت في أي فضائية وبالأخص في " للنشر" فسوف يثار الموضوع الخاص بالفيديو مرة أخرى ولن أنتهي منه, كما أنني وقتها كنت مهددة بالقتل إذا ظهرت وتحدثت عن هذا الكليب في إحدى الفضائيات".
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#2
يقول المثل المصري : اللي اختشوا ماتوا
 
أعلى