مينيزيس يعلن تشكيلة البرازيل لكوبا أميركا

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
أعلن مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم مانو مينيزيس يوم الأربعاء أسماء 22 لاعباً سيشاركون في بطولة أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) في الأرجنتين من 1 إلى 24 تموز/يوليو المقبل.

واستدعى مينيزيس مهاجم ميلان بطل الدوري الإيطالي ألكسندر باتو على الرغم من غياب الأخير عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكتف الأيمن في مباراة فريقه مع أودينيزي في الدوري الشهر الماضي، والتي أعلن من خلالها طبيب النادي اللومباردي ماوريتسيو جيفي أن باتو يحتاج إلى نحو أكثر من شهر وبالتالي لن يكون بإمكانه المشاركة مع منتخب بلاده في كوبا أميركا.

وشهدت التشكيلة عودة لاعب وسط سانتوس باولو هنريكه غانسو الذي غاب عن المباريات الدولية الودية الأخيرة بسبب الإصابة. وقال عنه مينيزيس: "إنه اللاعب الأكثر شمولية في مركزه، واستدعيته مجدداً على الرغم من دفاعه مرة واحدة عن ألوان المنتخب في المباريات الودية الإعدادية".

وأضاف: "اخترنا تشكيلة تضم لاعبين شباب وأيضاً خبرة" في إشارة إلى مهاجم فلومينينزي حالياً وليون الفرنسي سابقاً فريد صاحب هدف الفوز على رومانيا في المباراة الدولية الودية التكريمية للمهاجم الدولي السابق رونالدو.

وأوضح مينيزيس: "البرازيل ستقدم صورة طيبة في كوبا أميركا وسنبلغ النهائي".

وتبحث البرازيل عن اللقب الثالث على التوالي في كوبا أميركا بعد عامي 2004 في البيرو و2007 في فنزويلا.

وتلعب البرازيل حاملة اللقب 8 مرات، في المجموعة الثانية إلى جانب الإكوادور والباراغواي وفنزويلا.

وهنا التشكيلة:

لحراسة المرمى: جوليو سيزار (إنتر ميلان الايطالي) وفيكتور (غريميو).

للدفاع: دانيال ألفيش وأدريانو (برشلونة الإسباني) ودافيد لويز (تشلسي الإنكليزي) ولويزاو (بنفيكا البرتغالي) وتياغو سيلفا (ميلان الإيطالي) وأندريه سانتوس (فناربخشه التركي) ولوسيو ومايكون (إنتر ميلان).

للوسط: لوكاس ليفا (ليفربول الإنكليزي) وراميريش (تشلسي الإنكليزي) وساندرو (توتنهام الإنكليزي) وإلياس (أتلتيكو مدريد الإسباني) وجادسون (شاختار دونيتسك الأوكراني) وإيلانو (سانتوس) وباولو هنريكه غانسو (سانتوس) ولوكاس (ساو باولو).

للهجوم: ألكسندر باتو وروبينيو (ميلان) وفريد (فلوميننزي) ونيمار (سانتوس).


20116884851268734_2.jpg




منقول
 
أعلى