مارادونا يلهب حماسة جمهور الوصل في زعبيل

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
علي حسن مساعداً للأسطورة في الجهاز الفني للفهود
مارادونا يلهب حماسة جمهور الوصل في زعبيل




مارادونا يجلس في المنصة الرئيسة.

ألهب أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا حماس جماهير الوصل أثناء وجوده في ملعب الفهود في زعبيل لمشاهدة مواجهة الفهود مع الشارقة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الاخيرة من مسابقة الدوري، وانتهت بفوز الشارقة بهدفين لهدف.




وأحسنت جماهير الوصل استقبال مارادونا الذي تولى مهمة المدير الفني للفريق الاول، وهتفت وصفقت له كثيرا وقام مارادونا برد التحية لجماهير الوصل والتلويح لهم بعلامات النصر.

وعلى الرغم من ارتفاع الرطوبة في الجو الا ان النجم العالمي اصر على مشاهدة المباراة من مدرجات زعبيل للوقوف على مستوى اللاعبين والتعرف إلى طريقة لعب الفريق بشكل عام، وحضر معه مساعده مانكوسو الذي عمل معه من قبل في الجهاز الفني للمنتخب الارجنتيني اثناء قيادة الاسطورة لمنتخب التانغو في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في جنوب افريقيا في العام الماضي.

وكان في استقبال الاسطورة الارجنتيني رئيس مجلس ادارة نادي الوصل محمد بن فهد، ورئيس مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم مروان بن بيات، وأعضاء من مجلس ادارة نادي الوصل، وجمهور كبير من المواطنين والأجانب الذين حرصوا على مشاهدة المباراة ورؤية الاسطورة مارادونا.

وجلس مارادونا في المقصورة الرئيسة وبدا عليه الاهتمام والتركيز في متابعة مستوى اللاعبين وطريقة لعب الفريق، كما قام مساعده مانكوسو بتسجيل بعض الملاحظات التي ابداها المدير الفني الجديد على اللاعبين وعلى الفريق بشكل عام.

واتفقت شركة الوصل لكرة القدم مع الأسطورة مارادونا على انضمام المدرب المواطن علي حسن، ليكون ضمن الجهاز الفني لفريق الوصل بناء على قرار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بضرورة تعين مدرب مواطن مساعد ضمن الأجهزة الفنية في أندية دبي.

ومن المقرر ان ينهي مارادونا مناقشاته ومشاوراته مع المسؤولين في شركة الوصل لكرة القدم حول مستقبل الفريق وقائمة اللاعبين المواطنين والاجانب التي سيعتمد عليها الوصل في الموسم المقبل، والمعسكر الخارجي الذي سينظمه فريق الوصل في النصف الثاني من شهر يوليو المقبل.

ويبحث الجهاز الفني لفريق الوصل بقيادة مارادونا عن دعم صفوف الفريق بلاعبين اجنبيين احدهما في مركز خط الوسط والآخر في خط الهجوم، كما سيناقش الجهاز الفني مستقبل اللاعبين الاجانب الثلاثة الموجودين حاليا في صفوف الفريق وهم العماني محمد الشيبة والاسباني يستي والتشيلي اديسون بوتش، وسيتم التطرق الى امكانية الاستغناء عن اي منهم او تبديل بعضهم بلاعبين جدد.

وسوف ينتهي الاسطورة مارادونا من الملفات الخاصة كافة بمستقبل فريق الوصل قبل ان يعود الى بلاده.

من جهة أخرى، سيطرت حالة من الحزن على المدير الفني للوصل خليفة مبارك عقب خسارة الفهود في الجولة الاخيرة من مسابقة الدوري امام فريق الشارقة، وقال مبارك في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهاية المباراة، انه كان يتمنى ان يقود فريقه الى الفوز والحصول على المركز الرابع والمشاركة في دوري ابطال آسيا خلال الموسم المقبل. وقال انه راضٍ عن اداء اللاعبين وعن المجهود الذي قدموه في المباراة، على الرغم من الخسارة وفقدان النقاط الثلاث، وتمنى التوفيق للأسطورة مارادونا المدير الفني الجديد لفريق الفهود في مهمته الجديدة وفي قدرته على استعادة البطولات والانتصارات الى قلعة الامبراطور مرة أخرى.

وأشار الى أن لاعبي الوصل كانوا مطالبين بأن يتحلوا بالجدية والتركيز والرغبة في الظهور في مستوى متميز، خصوصاً أن المدير الفني الجديد مارادونا كان موجوداً في الملعب لمتابعة مستوى اللاعبين والفريق بشكل عام.

ووجه خليفة مبارك الشكر الى لاعبي الوصل ومجلس الادارة على مساندتهم له طوال الـ40 يوماً التي قضاها على رأس الجهاز الفني لفريق الوصل.
 
إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
مارادونا نجم كبير

شكرا على الطرح أخي
 

علاوووي92

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2010
المشاركات
388
الإقامة
قلوب البشر
بالتوفيج لمارادونا وللامبراطور الوصلاوي الموسم القادم

شكرا ع الطرح
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
يسلموووووووووووووع الخبريه
 
أعلى