رئيس مجلس المناقصات يزور موقع مشروع إنشاء مركز عُمان الدولي للمؤتمرات والمعارض و.....

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,237
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
جعلان بني بو حسن
#1
اطلع على سير الأعمال الإنشائية في المشروعين
رئيس مجلس المناقصات يزور موقع مشروع إنشاء مركز عُمان الدولي للمؤتمرات والمعارض ومطار مسقط الدولي

مسقط ـ العمانية: قام معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي رئيس مجلس المناقصات بزيارة لموقع مشروع إنشاء مركز عُمان الدولي للمؤتمرات والمعارض للوقوف على مراحله الأساسية لما لهذا المشروع من أهمية في تطوير قطاع السياحة في السلطنة والذي يعد من أهم وأكبر المشاريع الأساسية في مجال صناعة المؤتمرات.
وقد تم خلال الزيارة تقديم عرض مرئي عن المشروع في مقر الشركة العُمانية للتنمية السياحية (عمران). رافقه في هذه الزيارة الرئيس التنفيذي لشركة عمران والمهندسين المعنيين بمجلس المناقصات وشركة عمران.
كما قام معالي الدكتور رئيس مجلس المناقصات ومعالي الدكتور أحمد بن محمد بن سالم الفطيسي وزير النقل والاتصالات بزيارة ميدانية لمشروع إنشاء مطار مسقط الدولي حيث تم تقديم عرض مرئي عن حزم المشروع ومراحله المختلفة تبعه بزيارة ميدانية في موقع المشروع.
وتأتي هذه الزيارات منسجمة مع توجهات الحكومة في متابعة المشاريع التنموية للبلد للاطلاع عن قرب على هذه المشاريع التي تنفذها الحكومة لما لها من دور مهم يُسهم في تجويد العمل واتخاذ التدابير اللازمة للتغلب على المعوقات التي قد تعترض سير العمل في المشاريع من خلال التعاون مع الجهات المختصة ليتم تنفيذها لتحقق الأهداف المرجوة وتقديم الخدمات المرجوة للقطاعات المستهدفة.
كما تأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين مجلس المناقصات ومختلف الجهات الخاضعة لقانون المناقصات ولائحته التنفيذية ومن منطلق التعرف على بعض المشاريع الرئيسية وعناصرها الأساسية وتفعيلاً لدور التنسيق المتبادل في مراجعة وإسناد المشاريع الحكومية حسب آلية عمل المجلس ووفق قانون المناقصات ولائحته التنفيذية.
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#4
ثآنكسسسس على الخبر ..
 
أعلى