مشروع الموج مسقط يستعرض مجمّعه السكني المتكامل للمستثمرين بدولة الكويت

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الاثنين, 06 يونيو 2011
في ظلّ تسليم الموج، مسقط، أول مشروع سياحي متعدّد الأغراض ومتكامل التخطيط في السلطنة، 500 وحدة سكنية حتى الآن، تم لأول مرّة استعراضُ تفاصيل شاملة ومستفيضة عن طبيعة المشروع خلال حفلٍ أُقيم بفندق مارينا بالكويت بحضور نخبة من المستثمرين الكويتيين إلى جانب عدد من الصحفيين والإعلاميين.
ويقدّر حجم إنشاء هذا المشروع كاملا بـ3 مليارات دولار أمريكي، حيث يجمع بين السمات العقارية السكنية والسياحية، مكسبة إياه سمعة كبيرة أبرزت ما تكتنزه السلطنة من مكنونات ومقدّرات سياحية، وأنشأت وجهة مميّزة استقطبت أعين المستثمرين الأجانب إليها. وانطلاقا من مبدأ توثيق العلاقة التي تجمع السلطنة ودولة الكويت الشقيقة، يعمد الموج، مسقط إلى فتح المجال للمستثمرين الكويتيين للشراء أو الاستئجار، وطرح مختلف الفرص الاستثمارية السانحة لهم في قلب العاصمة العمانية مسقط.
وقد حظي المشروع في عام 2010م بمفرده بتحقيق مبيعات زائدة عن خطة المبيعات الموضوعة بلغت 90 مليون دولار أمريكي. وبينما يعكف الموج، مسقط حاليا على إنجاز المراحل النهائية للمرسى وملعب الجولف تأهّبا لتدشينهما بنهاية العام الجاري، بدأ المشروع مؤخرا بتنفيذ خطة لتشييد فندق كمبينسكي الموج، مسقط بفئة خمسة نجوم.
هذا، وقد أقيمت المناسبة بالتعاون مع فرع بنك مسقط بالكويت ومؤسسة شاكر العثمان الكويتية ممثّلة في رئيس مجلس إدارتها شاكر العثمان.
 

ملاكـ ♥ الروح

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
19 مايو 2008
المشاركات
1,377
الإقامة
روحي البريمي
يعطيج العافية ع الخبر
 

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
يسلمووووووو على هذا الخبر


ولاتحرمنا من قلمك المبدع
 
أعلى