الأربعاء القادم.. حوار اقتصادي خليجي ـ أوروبي لتنفيذ برنامج العمل المشترك في الرياض

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
الأربعاء القادم.. حوار اقتصادي خليجي ـ أوروبي لتنفيذ برنامج العمل المشترك في الرياض
الرياض ـ العمانية: يعقد بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية يوم الأربعاء القادم الاجتماع الثالث للحوار الاقتصادي الثالث بين دول مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي وذلك في إطار تنفيذ برنامج العمل المشترك بين دول المجلس والاتحاد الأوروبي 2010-2013.
وسيتناول الاجتماع آخر المستجدات الاقتصادية في دول المجلس والاتحاد الأوروبي وكذلك ما يتصل بتكامل الأسواق المالية الخليجية والتطورات النقدية والسياسات في منطقة الاتحاد الأوروبي إضافة إلى الاستثمارات والمساعدات التنموية في المنطقتين.
ويشارك في الحوار من الجانب الأوروبي عدد من الخبراء وكبار المسئولين من الاتحاد الأوروبي والبنك المركزي الأوروبي فيما يشارك من جانب دول مجلس التعاون ممثلون عن وزارات المالية ومؤسسات النقد والبنوك المركزية في الدول الأعضاء والأمانة العامة لمجلس التعاون.
جدير بالذكر أن الحوار الاقتصادي الأول عقد بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون بالرياض وعقد الحوار الاقتصادي الثاني بين دول المجلس والاتحاد والأوروبي في بروكسل في 12 من شهر يوليو عام 2010 والذي ناقش آثار الأزمة المالية العالمية على منطقة الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون والسوق الأوروبية الواحدة والسوق الخليجية المشتركة كما تمت مناقشة السياسات التي يتخذها الجانب الأوروبي لاحتواء أزمة المديونية في اليونان وغيرها من دول الاتحاد الأوروبي.
 
أعلى