ثلاث سبعات والتقيم 300

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,459
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي داري
#1
لكبريائي رواية كيف ماتم حد في المنتدى وماخليتيه في حاله مستويه قناص للجميع ،، وانتي أرقامج كلها سبيشل والناس خلوج في حالج ؟؟

ألف مبروك الرقم الثلاثي 777 فالمشاركات والتقيم 300 صدفة حلوة وعقبال المليون.








 
التعديل الأخير:

الشامسية

¬°•| شيف ملكي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2010
المشاركات
5,138
الإعجابات
0
#2
والله كشخة الرقم ومميز
تستاهل اختنا
بالتوفيق لج اختي
ان شاء الله نشوفج في الالفية الاولى
مشكور اخوي
 
إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,019
الإعجابات
0
الإقامة
In my home
#3
هههههههههههه حلوه هالصيده
والمثل يقول كما تصيد تصاد هع هع

ألف مبروك لكبريائي وعقبال المليون
شكرا البريمي على الصيده
 

بنت هلي

¬°•| مُشرِفة سابقة |•°¬
إنضم
9 مارس 2011
المشاركات
2,596
الإعجابات
0
الإقامة
في بيتنا
#4

مبروك عليج الصيدة والله خخخ
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#8
كيف الرقم للبيع ..!
 
إنضم
8 أبريل 2011
المشاركات
1,158
الإعجابات
0
الإقامة
لـــ قلبه ــب
#11
مشكوووووورررر البريمي داااري ومربااااي عاصيدة...
سبحااان الله عاااد 300و777 الرقمين المفضلاااات عندي الــ7و3...
ثاااانكساتووو...عقبال ما اصيدك....
 
التعديل الأخير:
إنضم
8 أبريل 2011
المشاركات
1,158
الإعجابات
0
الإقامة
لـــ قلبه ــب
#12
الشامسية

القلب الولهان

بنت هلي

شآمسية البريمي

ندى الصباح

صقر آلبريمي

حصر الحلا

تحداني على البعد وتناسيته

Ąℓŋ3αỉмỉ


الله يباااارك فيكم جميييييع....
ومشكوووووورين....
عقبال ما اصيدكم كلكم...هع هع
 
إنضم
8 أبريل 2011
المشاركات
1,158
الإعجابات
0
الإقامة
لـــ قلبه ــب
#14
صقر آلبريمي

حصر الحلا



اذا النعيمي ما قبل العرض بفكـــــر ابايعكم ايه...بس ببيع الــ300...
بس الــ777اباهن حق سيارتي الكاديلاك مسوووية طلبية اترياها تووووصل هع هع هع
 
إنضم
8 أبريل 2011
المشاركات
1,158
الإعجابات
0
الإقامة
لـــ قلبه ــب
#17
احساس طفله...


اللــــه يبااارك فيج الغلآآآآآآ...انتي الاحلـــــــــــــــــــــى....
 
إنضم
8 أبريل 2011
المشاركات
1,158
الإعجابات
0
الإقامة
لـــ قلبه ــب
#18
βsβs Ĵσйaй

اللـــه يبااارك فيج تسلميـــــن....ذووووقج الحلوـوـوـوـو....
 

الطرف الذبوحي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
28 مايو 2011
المشاركات
492
الإعجابات
0
الإقامة
في دار عيني اللي ربت فيها الاجداد
#20
ههههههههه مبروكــــ فديتج وعقبال الالفيه ....

تساقبين بالرقم بعطيج اربع اربعاااااات هع هع هع هع كشخه ..... وانا باخذ عنج الثلاث سبعاااات ......:503601dbefe7863c5f6:503601dbefe7863c5f6 هههههه
 
أعلى