البرازيل تفشل في الثأر من هولندا

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home


201164212345846734_2.jpg


فشل المنتخب البرازيلي لكرة القدم في الثأر من نظيره وضيفه الهولندي وتعادل معه سلبياً في المباراة الدولية الودية التي أقيمت اليوم السبت في غويانيا أمام أكثر من 50 ألف متفرج في إطار استعدادات الأول لخوض كأس كوبا أميركا من 1 إلى 24 تموز/يوليو في الأرجنتين.

وكانت البرازيل تأمل بقيادة مدربها الجديد مانو مينيزيس بالثأر لخسارتها بقيادة كارلوس دونغا أمام المنتخب "البرتقالي" (1-2) في ربع نهائي مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وسيطر البرازيليون بشكل واضح في بداية الشوط الأول وطوال الشوط الثاني، لكن القائد لوسيو الذي خاض اليوم المباراة الدولية رقم 100، ورفاقه لم ينجحوا في هز شباك الحارس الهولندي الشاب تيم كرول.

وسجل راميريش هدفاً للبرازيل ألغاه الحكم بداعي تسلل روبينيو صاحب التمريرة الحاسمة (12).

وضغط البرازيليون بشكل واضح خصوصاً عبر راميريش ودافيد لويز ونيمار، وكاد الأخير يهدي البرازيل التقدم بعدما هرب في الجهة اليسرى وحاول التسديد فحولت كرته إلى ركنية (17).

ورد الهولنديون بفرصة أولى هي الأخطر بعد لعبة ثلاثية من ديرك كاوت على رأس روبن فان بيرسي إلى قدم افلاي المنفرد فسدد بقدمي الحارس جوليو سيزار مفوتاً فرصة هدف محقق (21).

وكرر المنتخب الهولندي السيناريو ولعب فان بيرسي كرة خلفية إلى افلاي خارج المنطقة فأطلقها قوية نجح جوليو سيزار في تحويلها إلى ركنية حارما الخصوم من فرصة هدف أيضاً (29).

وأطلق راميريش قذيفة قوية بعيدة المدى علت الخشبات (35)، ونفذ كيفن شتروتمان ركلة حرة تابعها فان بيرسي برأسه انحرفت قليلاً عن القائم الأيمن (40)، وابعد الفيش برأسه إلى ركنية تسديدة ديرك كاوت (42).

واستهل المنتخب البرازيلي الشوط الثاني كما الأول بقوة وهدر نيمار فرصتين متتاليتين الأولى بعد انفراد وتسديدة قريبة، لكن الحارس تيم كرول استطاع رد كرته بيديه (46)، ثم ثانية كان لها الأخير بالمرصاد (51)، وضاعت كرة أخرى لراميريش (55).

واستمر الضغط البرازيلي وتعددت الركنيات دون استغلال وسط يقظة دفاعية من جانب الهولنديين، وسدد لوسيو قذيفة بعيدة ارتمى لها كرول (58)، وأنقذ المدافع اريك بيترز مرماه من هدف بإبعاد كرة روبينيو (59).

وأجرى المدربان تبديلات عدة، وتوالت الفرص الضائعة للبرازيل فأهدر روبينيو مجدداً (63)، وأخرى لنيمار تصدى لها كرول على دفعتين (69)، وطرد راميريش بالبطاقة الصفراء الثانية (79)، وأنقذ كرول مرماه مجدداً بإبطال مفعول تسديدة قوية وبعيدة (83).




منقول
 
التعديل الأخير:

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
يسلموووووووووو ع الخبريه:00100:
 
أعلى