يونس:لهذه الأسباب اخترت الوكرة واعتذرت للزمالك"

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
new_010611104417_m.jpg




أبدى المهاجم العراقي الدولي يونس محمود سعادته بالانضمام لنادي الوكرة منذ ساعات قليلة.

وقال يونس محمود في تصريحات خاصة لموقع قناة "الكأس" عبر الهاتف: تلقيت عرضا جادا من مسئولي الوكرة وتحدث معي مواطني عدنان درجال مدرب الفريق،ووجدته متحمسا لانضمامي لصفوف النواخذة الموسم المقبل.

وأضاف الهداف العراقي الملقب بـ" السفاح": لم أتردد في الإنضمام للوكرة لأن المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة بسرعة نظرا لجدية المفاوضات ورغبة عدنان درجال المدرب العراقي المتميز ،الذي يرتبط معه بعلاقة جيدة ، في تواجده مع النواخذة.

وقاد تلك المفاوضات وكيله خالد سلمان، الذي حسم الأمور مساء الأربعاء.

وأبدى يونس سعادته برغبة مسؤولي الوكرة وحرصهم على ضمه لفريقهم، مؤكدا أن ذلك شرف كبير له ، موضحا أن نادي الوكرة سيكون له شأن كبير الموسم المقبل، ولذلك فضل الانضمام له نظرا لتعوده – أي يونس- على اللعب لتحقيق البطولات.

وكان يونس قد رحل مؤخرا عن نادي الغرافة بعد انتهاء عقده ، ورفض الفرنسي برونو ميتسو مدرب الفريق بقاءه مع الفريق، مما جعل إدارة النادي توجه له الشكر على مجهوده معهم خلال السنوات الماضية.

وحول الأنباء التي ترددت عن وجود مفاوضات مع نادي قطر ، قال يونس أن العرض لم يكن جادا مثلما كان الحال مع نادي الوكرة ،مؤكدا احترامه الشديد لمسئولي الملك القطراوي.

وكشف السفاح العراقي عن تلقيه عرضا من نادي الزمالك المصري، لكنه اعتذر عن تلبية الطلب لظروف خاصة، فضلا على رغبته في البقاء للعب في دوري نجوم قطر الذي توج بلقب هدافه هذا الموسم ، وكان الموسم الماضي مشاركا للاعب البرازيلي كابوري في اللقب.

وأكد يونس أنه فضل البقاء في دوري نجوم قطر رغم تلقيه عروضا أخرى من أندية إماراتية،موضحا أن تواجده في قطر لمدة 8 سنوات جعله يشعر بالراحة ، وقال المثل يقول " من عاشر القوم 40 يوما فأصبح منهم" ،فما بالك بـ " 8 سنوات".​
 

محمد خررررررررباش

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
9 مايو 2011
المشاركات
824
الإقامة
قطر \ لخريطيات
والله يونس محمووووووووود مو هذاك الاعب الموثر

وجوده من عدمه واحد لاني من مشجعين الرهيب اصلن

هع هع هع هع هع هع :boni3::icon_smile_eyebrows
 
أعلى