إلى متى؟: وفاة طفلين غرقا في (المضيبي) و (المصنعة)

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإعجابات
0
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
#1
كتب ــ هيثم الرحبي:
توفي أمس الأول طفل يبلغ من العمر 13 سنة بولاية المضيبي غرقاً في حوض سباحة في مزرعة وكان بلاغ قد ورد إلى مركز شرطة المضيبي من مستشفي سمد الشأن مفاده إحضار طفل ميت غرقاً في حوض ماء.
وذكر أحد الشهود أن الطفل المتوفي كان في زيارة إلى مزرعة جده مع أسرته في منطقة الجرداء بولاية المضيبي واثناء السباحة مع زملائه في الحوض غرق وتم نقلة إلى المركز الصحي بسمد الشأن.
وفي نفس اليوم توفي طفل آخر يبلغ من العمر ثلاث سنوات غرقاً في حوض سباحة بالمنزل الكائن بمنطقة المحارة بولاية المصنعة وقد حدث ذلك عندما كان الطفل يمشي بالقرب من الحوض فسقط في الحوض. وبدون أن يعلم أهله إلا بعد فترة حيث وجدوه ميتاً داخل الحوض وقاموا بنقله إلى المستشفي.
وتنبه شرطة عمان السلطانية الجميع وأولياء الأمور على وجه الخصوص إلى ضرورة مراقبة الأطفال خاصة في المزارع والمنازل وعلى المعنيين مراقبة الأطفال في المدارس التي توجد بها أحواض مياه. كما يجب منعهم من السباحة في برك المياه الراكدة أو العكرة لاستحالة معرفة العمق فيها وتعذر رؤيتهم في حالة تعرضهم للغرق. وكذلك عدم السماح لهم بالسباحة في مناطق التيارات البحرية العالية، حيث تصعب مساعدتهم أو إنقاذهم.
 
أعلى