الحب في هالزمن غير ... تأليف : موزاني

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
يسلموووووووووو ع الموضوع نتريا البارررررررررررررت 3 و القصه وايد حلووووووووووووه الى الامام :get-1-2009-oef8ifpj

تسلمين خيتووو


البارت 3 نزلنا قصدج تنتظرين بارت 4 :50399aa2a5b1e0dda15
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
مآشآء الله قصه مشووقه

الله يعطيج العآفيه

وفآلج التقيم
 

بنت دبي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
469
موزااني حيااتي


نزلي البااارت طووويل عشاان يكوون مشووق


جيي نحن بننسا الأحدااث
 

azooz-bo sh3er

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
1,790
الإقامة
ابوظبي
يسلمووووو على طرح الموظووع

ونتريه



































البارت 4
:bowtie-guy:
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
بارت 4



( عند الساعه 5 العصر سارت هند تتصل بريم عسب ترمس وياها بالموضوع )
ريم : هلا هند شخبارج ؟:1:
هند : تمام والله ومن يداج ؟
ريم : بخير دامج بخير .. ما شاءالله مسرعج اشتقتيلي البارحه شايفتني شو هالشوق الي حل عليج مرة وحدة ؟؟:bigsmile:
هند فخاطرها اتقول لا والله بس شوق حمدان هب انا ...:a7m:
ريم : ها اشفيج سكتي لايكون شي فحاطرج قولي حياتي لاتسكتين ..:cupidarrow:
هند : انا بصراحه اريد اقولج بشي بس مادري شقايل بقولج احس نفسي منحرجة منج :blush-anim-cl:
ريم : افا بلاج قولي تراج عورتي قلبي :74:
هند : انتي البارحه قلتيلي انج تحسين حمدان ايرمسج بعيونه صح ؟
ريم : صح وعقب ؟
هند : الصراحه حمدان ايحبج ووده يتقدملج بس بعد مايخلص الدراسه انتي شرايج فيه ؟
ريم وهي منحرجه من الموقف وهب مصدقة الرمسة الي قالتها هند : ان شاء الله :005:
هند : شو ان شاء الله الظاهر انج متوترة من الي قلته بس دخيلج اريد ردج الحين
ريم : انا برد عليج باجر الصراحه احرجتيني
هند : لا دخيلج الحين ردي علي
ريم : ما اقدر انزين عقب فالليل اووك يلا سي يا :29:
هند : فمان الله ..
( هند مادرت كيف قدرت اتقول لريم هالرمسة حست نفسها لا إراديا وهي ترمس معاها )
( حمدان ايدق باب غرفة هند )
هند : تفضل :1:
حمدان : ها بشري شو قالت ؟:biggrinsanta:
هند : بعدها ماردت علي
حمدان : كيف يعني مافهمت ؟
هند : انا رمستها والظاهر انها انحرجت من الرمسة الي قلتها فقالت عقب بترد علي ولو إني حاسة انها تحبك اكثر مما تحبها ..
حمدان : قولي والله تراني مامصدق عمري لقيت حد ايوصللها الي فبالي :3ash:
هند : بعدها ماقالت هذا مجرد تخمين
حمدان : انزين متى بترد عليج يعني اليوم ؟
هند : أي نعم اليوم يعني باجر بالله عليك
حمدان ( وهو يبوس هند ع خدها ) : مشكورة فديتج بس اذا ردت عليج على طول خبريني اوك :1:
هند : ان شاء الله يا اخي العزيز ..
( قعد حمدان فالصالة وسرحان بريم ومامتخيل انه بيوم اتكون زوجته وان بلحظة يتحقق كل الي حلم فيه )
.... يات حصة وقعدت حذال حمدان وقاعده اطالع وهي عارفه انه سرحان بريم وهي اكثر وحده تعرف ان حمدان ايحب ريم لانها هي اقرب وحدة لحمدان فالبيت معنه الفرق بالعمر بينها وبينه كبير رغم هذا تعرف اشياء وايد محد غيرها يعرفها .. قعدت اطالع حمدان وهو هب منتبه انه حد قاعد ايطالعه .. مفكر نفسه قاعد بروحه )
( وجان يظهر ذياب من غرفته ويشوف حمدان وهو سرحان وحصة اطالعه وجان ايكمل الموقف وقعد ايطالعهم وهو مستغرب ويقول فنفسه شسالفه ؟ )
( جان تنش حصة وتوقف جدام حمدان وتاشر بايدها على عيونه عسب ينتبه .. ذيج الساعه انتبه حمدان لاخته انها واقفة جدامه )
حمدان : حصوه من امتى وانتي هنيه ؟:7:
حصه : اوهو من زمان انا قاعده وانت سرحان عني
حمدان يحاول ينكر بشو سرحان : تدرين السيارة خربانه وقاعد اقول باجر كيف بروح عند اربيعي والسيارة خربانه .؟:364370309157ae42e12
ذياب وهو يقاطع حمدان : اقول السيارة مافيها شي من شوي ياي متى اختربت :icon_smile_eyebrows
حمدان : اقول احس نفسي تعبان يلا بروح ارقد ( قصده لاتفضحوني بقوم اشرد ):26:
( بعد العشاء قالت هند لحمدان انه تريد اتخبره برد ريم )
حمدان : يلا بسرعة قولي ريم شو قالتلج ؟:cute:
هند : همممممم انا اسفة حمدان ( تريد تقص عليه ) لكن بس :facepalm:
حمدان يقاطعها : شو بس خلصيني وقولي
هند : اتقول ريم ..... انها تحبك وهي تنتظرك بفارغ الصبر وتتمنى لو تملج عليها اليوم قبل باجر ..:bigsmile:
( حمدان من سمع رمسة اخته هند زاد حبه فريم )
حمدان : هند اقول ممكن تعطيني رقمها :icon_smile_big:
هند :عاد بدينا هاااااا
حمدان : شو بدينا تراها بنت خالي هب غريبه
هند : انزين بسالها
حمدان : لا خليها مافآجأة دامها تحبني ماراح ترفض اني اخذ رقمها
هند : اوك بعطيك بس على شرط
حمدان : قولي انا موافق
هند : تحوطني باجر من وين اريد اسير اوووك
حمدان : خلاص انا موافق بس عطيني رقمها
( هند عطت حمدان رقم ريم وحمدان ما مصدق على الله لقى رقم ريم الا توه يدخل الغرفة جان يتصل بريم )
ريم : السلام عليكم
حمدان : وعليكم السلام
ريم : منو معاي ؟
حمدان : افا ماعرفتيني ؟؟
ريم : لا منو انت ؟
حمدان : انا حمدان ولد عمتج ..
( ريم حست جسمها ارتفعت حرارته من قالها انه حمدان )
حمدان : ريم بلاج ؟ عسى ماشر :2ef0feb6691ddf055e6
ريم : ماشي بس تفآجأن باتصالك وتدري اول مرة ارمسك بالفون
حمدان : مب مشكلة تعودي
ريم : اتعود على شو :blush-anim-cl:
حمدان : تعودي انج ترمسيني ان شاء الله بعد هالسنة بخطبج
( ريم ماقدرت ترمس من كثر الخجل )
حمدان : الظاهر انتي منحرجه مني خلاص ارمسج بوقت ثاني .. ويلا مع السلامة
ريم : مع السلامة ..
( ريم ماقدرت ترقد من كثر الصدمة اول شي لما فاتحتها هند بالموضوع وعقب رمسها حمدان بنفسه تعذبت من التفكير ومتفآجأة كيف صار هذا كله بلحظة )
( حمدان رقد هاذيج الليله وهو فقمة السعادة ماتصور ان الموضوع سهل هالكثر )
... بعد مرور الايام وحب ريم وحمدان يكبر ... قرب عرس مريم ,, وبيوم العرس ,..
( اتصلت ريم بهند وقالتلها انها تريد حد ياخذها من الصالون لان ابوها بيكون متواجد بعد صلاة المغرب بالضبط فاستقبال المعازيم واخوها احمد بيكون فدبي وبيي العرس متاخر ع الساعه 8:30 فتريد حد ياخذها من الصالون )
ريم : اقولج فديتج هند منو انتي بييبج من الصالون ؟
هند : ليش تسالين ؟
ريم : عشان الي اييبج اييبيني معاج لان محد بييبني من الصالون
هند : اوك فديتج بس الي بييبني مفآجأة مابقولج الحين يوم بتصل فيج واقولج ظهري من الصالون ذيج الساعه بتعرفين منو اووك
ريم : يالله يامكثر مفآجآتج .. بنشوف زين
( بعد ماظهرت هند من الصالون قالت حق حمدان ايسير صالون الوجنة عسب ياخذون ريم من الصالون )
حمدان : حاضرين
( اتصلت هند بريم وقالتلها ان حمدان ياي ياخذها من الصالون )
ريم : دقايق واكون عندج
( ظهرت ريم من الصالون ويات تركب السيارة وجان اطيح عينها بعين حمدان )
ريم : السلام عليكم
حمدان + هند : وعليكم السلام
ريم : تاخرت عليكم
حمدان : لا عادي حتى لو تاخرتي معذورة :biggrin:
ريم : شكرا :blush2:
( هند فخاطرها اتقول مغازل عيني عينك )
هند : اقول حرك بسرعه بلا مغازل :c7b527d8bebeab132b5
حمدان : انتي شيعورج ادري فيج غيرانه :m39b2:
هند : مالقيت منو منه اغار :bleh:
حمدان : اقول انثبري ورانا عرس :icon_smile_cool:





انتظرووو بارت 5 مع مزيد من التشويق
 

بنت دبي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
469
واااو طرر الباارت هذا روووعه



كملي فديتج لاطوولين الإمتحانات قربت :cute:
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون

( وفي العرس داخل صالة الحريم دخلت هند وريم وسلمن على الحريم والتفت انظار الحريم اتجاه ريم اكثر من هند وريم ماقدرت ترفع عينها انحرجت لما شافت الحريم ايطالعنها وجان تقول حق هند : اقول هند احس نفسي بتخرطف وبطيح مب قادرة اوازن نفسي ..)

هند : ليش بلاج ؟

ريم : مادري من عيون هالحريم

هند : اقولج قري على عمرج المعوذات لا يحسدنج

( بعد انتهاء العشاء سافرت مريم ومحمد إلى لندن يقضون فيها شهر العسل )


( اما ريم يحليلها صابتها عين وباتت مريضة ونقلوها للمستشفى .. وفي المستشفى قعد وياها اخوها احمد يتابع حالتها .. اما حمدان لما درى بالخبر ين اينونه وتخبل على ريم ما مصدق ريم انها كانت بخير وعافية والحين مرقده بالمستشفى .. سار المستشفى وفي غرفة ريم )

حمدان وهو يرمس احمد : بلاها ريم عسى ماشر ؟

احمد : والله شقولك يا حمدان البارحه تعبت وحست بضيج تنفس واظطرينا ننقلها المستشفى ومثل ما انت شايف حالتها يقولون بعد ساعه بتتحسن اكثر ..

حمدان : ريم ماتستاهل الي ياها لكن شقول غير الله يعينها وعسى ربي يشفيها وترد مثل اول واحسن .

( قعدت ام احمد تقرى قرآن على بنتها ومن بدت تقرى قرآن بدت تتحسن حالتها واول مافجت عيونها وشافت الكل حولها حست بالسعادة وخصوصا لما شافت حمدان .. والظهر الكل راح البيت ما عدا حمدان وام احمد قعدوا ويا ريم يتابعون تحسن حالتها لان الدكتور قالهم : ريم بدت تتحسن وان شاء الله اليوم بتظهر من المستشفى
( وعند الساعه 5 العصر ظهرت ريم من المستشفى .. والكل سار ايزور ريم فالبيت وتحمدوالها ع السلامة )


,,,,,,,, في البيت ,,,,,,
ابو ناصر : سلامات يابنيتي ماتشوفين شر
ريم: الله يسلمك ..

أم ناصر : إن شاء الله يا ريم الحين أحسن

ريم : الحمدلله على كل حال



( بالباجر اتصل حمدان بريم )
حمدان : هلا ريم شخبارج ؟

ريم : الحمدلله وانت شخبارك ؟

حمدان : دامج بخير انا بخير والا ماقلتيلي اشفيج تعبتي مره وحده خوفتيني , والله بغيت اموت من الخوف عليج .. حشى وقفتي قلبي

ريم (بضحكة خجل ) : يسلملي قلبك انا مافيني الا العافية

حمدان : أكيد

ريم : أكيد ليش لا ؟

حمدان : اقولج يلا مع السلامة بروح اصلي

ريم : الله يتقبل منك .. مع السلامة ..

( بعد أسبوع راح ناصر لأبوه يبغي إيفاتحه بموضوع الزواج )
ناصر : ابوي ودي اطلب منك طلب بس ما ابيك تردني

أبو ناصر : افا يا ولدي آمر شو تبغي إذا كان طلبك أقدر عليه فانا حاضر

ناصر : ابوي انا ناوي اعرس ولقيت البنت الي تناسبني وابيك اتروح معاي ونخطبها

أبو ناصر : هاي الساعه لمباركة بس ماقتلي منو البنت ؟

ناصر : شما ربيعة اختي مريم

أبو ناصر : افا يا ولدي وبنات عمك ليش ماتخطب منهن والا الغريب صار احسن من القريب !

ناصر : ابوي انا ماعرف قريب وغريب انا الي اعرفه اني اريد اخطب البنت وحدد يوم انسير نخطب فيه

أبو ناصر : بس عمومتك بيزعلون لادروا

ناصر : وانا شذنبي وبعدين الزواج قسمة ونصيب

أبو ناصر : ادري بس خلني افكر اشوي

ناصر : ليش منو بيعرس انا والا انت عسب تفكر , ترى البنت اهلها ناس طيبين وبنت اصول

أبو ناصر : مب مشكلة لارجعت مريم من السفر اخليها ترمس البنت وانسير نخطبها

ناصر : ماله داعي اصلا امي تعرف ام البنت

أبو ناصر : أكيد

ناصر : أي نعم وأكثر من مرة أمي راحت بيتهم

أبو ناصر : ماشي عيل بقول لأمك .. ويصير خير

ناصر : بليييز ابوي لاتأخر الموضوع خلنا نخلص سرعة

أبو ناصر : بلاك اشوي اشوي على عمرك ترى العجلة منها الندامة وفالتأني السلامة

ناصر : ليش شايفني اسوق سيارة عسب تقولي جي

أبو ناصر : لا ياناصر التأني لازم في كل الامور

ناصر : إن شاء الله ابوي ويلا بستأذن عنك
 

بنت دبي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
469
اممممممممممممممممممم نايس الباارت

بس موزاني لوو تقولي كل الشي بالتفاصيل عشاان تكوون مشوقه أكثر وعشان نحن نرروح عالم الخيااال ونتخيل الأحداث



وتقلبي مروري خيتووو ^^
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
اممممممممممممممممممم نايس الباارت

بس موزاني لوو تقولي كل الشي بالتفاصيل عشاان تكوون مشوقه أكثر وعشان نحن نرروح عالم الخيااال ونتخيل الأحداث



وتقلبي مروري خيتووو ^^


ترى وايد اكتب التفاصيل اكثر عن جي بعد
:approved:
 

بنت دبي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
469
يب يب عشااان تعييش الأحداااث فددديتج كل حركة يسوونهاا قوليهاا


بالتفااااصيل شرررات يووم تسوولفين حق ربايعج يووم تستوويلج سالفه مع حد ماتقوولينها بالتفصيل الممل

جييي فدديتج


^^
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
يب يب عشااان تعييش الأحداااث فددديتج كل حركة يسوونهاا قوليهاا


بالتفااااصيل شرررات يووم تسوولفين حق ربايعج يووم تستوويلج سالفه مع حد ماتقوولينها بالتفصيل الممل

جييي فدديتج


^^

ههه تاابعي الياااي احلى

وان شاء الله تستمعين
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
( بعد ثلاثة أيام قرر أبو ناصر يسير يخطب لولده ناصر فاتفقوا مع الناس انهم بيونهم يوم الأحد عسب يخطبون بنتهم شما )


( وفي بيت أهل شما )
أبو شما : حياك الله يا بو ناصر تفضل :1:

أبو ناصر : الله يحيك .. :canadian:

( بعد القهوى ابتدوا فحديثهم المهم )
أبو ناصر : عاد تدري يا بو شما نحن يايين نخطب بنتكم شما لولدنا ناصر ونحن حاضرين بالي تبونه

ابو شما : هذي الساعة لمباركة الي تخطبون فيها بنتنا لو لدكم ناصر , بس البنت تبي اتشوف ناصر وأكيد ناصر يبي ايشوف شما وهذا من الدين يعني ماشي يديد

أبو ناصر : نحن ماعندنا مشكلة

أبو شما : سيف خذ ناصر وخله ايشوف شما

سيف : إن شاء الله ... يلا تعال ناصر

( قعد ناصر بالصالة ينتظر شما توصل على أحر من الجمر )
{ وصلت شما وقعدت حذال اخوها سيف }

ناصر : كيف الحال شما ؟:eh_s(6):

شما : الحمدلله بخير وانته شخبارك ؟:a7m:

ناصر : الحمدلله كل شي تمام :icon_smile_big:

سيف : اقول يلا انتهت المقابلة تفضل ناصر بالميلس :icon_smile_cool:

( سارت شما غرفتها وهي فقمة السعادة , كانت اول مرة اتشوف فيها ناصر بس تفآجأت بأنه شاب وسيم وباينه عليه الطيبه )

{ أتفق أبو شما مع أبو ناصر بأنهم بيردون عليهم بعد أسبوعين وإذا وافقوا بيملجون }
( وفي بيت بو ناصر )

هند ( ترمس ناصر ) : ها شو صار بشر ؟:=D:

ناصر : من نحاستج بيردون علينا بعد أسبوعين :Bored_Whackin:

هند : من نحاستي والا من نحاستك انت :503601dbefe7863c5f6

ناصر : أصلا ان متأكد بتوافق عليه :hehe2:

هند : أونك عاد واثق من نفسك :36:

ناصر : وليش ما أثق بنفسي اصلا هي بتلقى احسن مني :a44699d967a94d285b8

حصة باستهزاء : لا وانت الصادق ترى ناصر فالبشر ماله شبيه وإذا خسرته جنك خسرت الدنيا ومافيها :ena:

ناصر : اقول يلا جلبن فيسكن وخلني أرتاح

هند + حصة : إن شاء الله

( ذياب كان ساير المول ولما ظهر أتثل فيه ربيعه سعود وقاله إنه يريده ضروري , ومن السرعة ركب ذياب سيارتة وتوه ايريوس إلا هو يدعم السيارة الي وراه ... ذياب : ايقول بخاطره شو هالبلوة بعد ... كتب بسرعه اسمه ورقمه فورقة وخلاها على السيارة )

سعود : اقول ذياب شفيك متوتر :7:

ذياب : مافيني شي عقب اقولك بس انت قولي ليش كنت تباني ضروري ؟

سعود : حبيت أقولك أني اشتريت سيارة يديده وبعد اريد اسافر استراليا وأذا بتسير وياي أيكون أفضل لاني مب عارف منو باخذ وياي ..

ذياب : وهذا الي تبي تقوله ؟!

سعود : ليش مب عايبنك مثلا :c7b527d8bebeab132b5

ذياب : لا ماقصدي جي بس انا عبالي شي خطير حتى من السرعة دعمت سيارة :ashamed:

سعود : دعمت سيار ؟!!!

ذياب : هيه بس سيارتي ماياها شي بس السيارة الثانية تعورت

سعود : وعقب شو سويت ؟

ذياب : بعد شو سويت كتبت أسمي ورقمي وخليت الورقة على السيارة

سعود : أها زين سويت جي

ذياب : أما بخصوص السفر بشوف وبرد عليك أحين بترخص عنك .. فمان الله:bye1:
 

بنت دبي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
469
ثااكس ع البارت الحلوو


ياتراا سيارة منو دعم


المهم موزاني نزلي البارت طوويل أوكيه هذا وااايد قصير


ومشكوورة حبي ^^
 
أعلى