3 كرات معاً و 200 لاعب في مباراة استعراضية بكرة القدم

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
710007699.jpg



جرت السبت في الساحة الرئيسية لمدينة سامارا الروسية أكبر مباراة كرة القدم من حيث عدد المشاركين فيها الذي وصل الى 200 لاعب.

وذكر مصدر في المكتب الاعلامي لنادي "كريليا سوفيتوف سامارا" أن ساحة كويبيشيف في المدينة والتي تعد أكبر ساحة في أوروبا استضافت لقاء جمع بين فريقين أطلقا على نفسيهما "الجدراء" و"أهل العزم"، وتضمن كلا الفريقين 100 متدرب من نوادي كرة القدم في المدينة.

وأقيمت الفعالية بمناسبة الاحتفال بثلاث ذكريات، منها الذكرة الـ 425 لتأسيس مدينة سامارا والتي تصادف يومي السبت والأحد، والذكرى الـ 10 للدوري الروسي الممتاز والذكرى الـ 100 لدخول كرة القدم الى قلب أهل سامارا.

وبدأت المباراة بالمفاجأة، حيث قرر الحكم تزويد اللاعبين بكرتين اضافيتين بعد مرور عدة دقائق على بداية المباراة. ومع ذلك، فان عدد حراس المرمى لم يتغير.

وأشار رئيس نادي "كريليا سوفيتوف سامارا" فيكتور رازفييف الى أن "الأطفال لم يتوقعوا أن يجدوا في الملعب ثلاث كرات في آن واحد. اننا رأينا أنه في ظروف تواجد كرة واحدة فقط في الملعب ليس كل المشاركين في المباراة كانوا يشاركون فيها فعلا، ومع اضافة كرتين أضيفت للمباراة لمسة من البهجة".

ورغم العدد الكبير من الهجمات، الا أن أيا من الفريقين لم يتمكن من افتتاح النتيجة في الشوط الأول الذي انتهى سلبيا. واضطر حارسا المرمى من حين لآخر الى متابعة اثنتين أو ثلاث من الكرات حين كانت تقترب من خط المرمى.

وفي الشوط الثاني أصرّ فريق "أهل العزم" على زيادة الفعالية الهجومية وذلك حتى تكللت عزيمتهم أخيرا بنجاح. وفاز الفريق على منافسه بـ4 اهداف نظيفة.

وفي نهاية المباراة قُدم اقتراح بتنظيم مباراة أوسع مشاركة من الحالية بحيث تشمل فريقين يتكون كل منهما من 500 لاعب مع استخدام 20 كرة في اللعبة.

وبهذا الصدد قال رئيس نادي "كريليا سوفيتوف سامارا" فيكتور رازفييف للصحفيين "اننا سنبحث هذه المسألة بكل سرور".

هذا وستشهد مدينة سامارا في اطار الاحتفالات بالذكرى الـ 100 لانتشار شعبية كرة القدم فيها مباراة دولية ستشارك فيها أندية أجنبية مشهورة. وقد أكدت حقيقة مشاركتها في المباراة المقبلة ستة أندية بما فيها نادي "تشيلسي" الانكليزي.
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
تسلم اخوي ع الخبريه

وينقل للقسم المنآسب
 
أعلى