"كل فتاة معجبه بأبيها"

دموع الشوق

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
3,012
الإعجابات
1
#1
بسم الله الرجمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للجنس الناعم فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟

يقول المثل : "كل فتاة بأبيها معجبة" وهذا المثل لم يأت من فراغ ففي مرحلة من مراحل عمرها تتعلق الفتاة كثيرا بوالدها ويصبح المثل الأعلى الذي تتشكل من خلاله صورتة زوج المستقبل

إذا كان للوالد في قلب وعقل الفتاة هذه المكانة الكبيرة فأين الأم ؟ وهل تتساوى العاطفة في مرحلة عمرية ما في قلب الفتاة بين أمها وأبيها ؟ وما الذي يقدمه الأب لابنته كي تتعلق به إلى هذه الدرجة وترى الرجال كلهم من خلاله ؟

قد يكون السر في التربية فالأم تربي ابنتها بحزم نابع من خوفها وحرصها عليها مما يجعل الدائرة حول البنت تضيق وعندما تحاول الهروب من الدائرة تلجأ لأبيها فتطلب منه ما تطلب بغنج الأنثى الأبنه فيكون ما تريد وأحيانا دور قيد أو شرط

هل أنت تحاور أبيك عن كل شيء في مستقبلك؟


هل تريدين أن يكون زوجك مثل أبيك؟



هل أنتي تغاري من أختك الصغيره لإن والداك يفظلها عليكي؟



وسلامتكم

اتمنى من الفتيات التفاعل في الموضوع
 

حصر الحلا

:: صالون أميرة الأحلام::
إنضم
20 أكتوبر 2010
المشاركات
1,131
الإعجابات
0
العمر
27
الإقامة
هناآأإأك...
#2
هل أنت تحاورين أبيك عن كل شيء في مستقبلك؟
لا

هل تريدين أن يكون زوجك مثل أبيك؟
أنا أفتخر بأبوي كأب.. ولا مانع إذا كان مثله


هل أنتي تغاري من أختك الصغيره لإن والداك يفظلها عليكي؟
شووووي ^.^ بس مب وايد:a44699d967a94d285b8
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#3
يمنع المنقووول بقسم الحوآر والنقآش
ينقل للقسم المنآسب
 

""فـوشـهـ""

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
7 فبراير 2009
المشاركات
1,703
الإعجابات
0
#4
هل أنت تحاور أبيك عن كل شيء في مستقبلك؟
يعنـــي ,, مب فكــل شــي ,,,


هل تريدين أن يكون زوجك مثل أبيك؟
يليـــت ,,,:biglaugh: هع


هل أنتي تغاري من أختك الصغيره لإن والداك يفظلها عليكي؟
هيـــهـ ,,, وايـــد ,,, هههههه



يسلمـــوووو ع الطـــرح ,,
 

ريمّ تواقّ

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
1,660
الإعجابات
0
الإقامة
فالبريمــــــــــــــــــي
#5
هل أنت تحاور أبيك عن كل شيء في مستقبلك؟
لا
هل تريدين أن يكون زوجك مثل أبيك؟
أكيد وهو فخر لي :captain2:

هل أنتي تغاري من أختك الصغيره لإن والداك يفظلها عليكي؟
لا لإني انا الصــــــغيره هع


يسلمو
 

مس خبله

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
11 مايو 2011
المشاركات
148
الإعجابات
0
الإقامة
عالم الخبال
#7
خخخخخخخخخ
هل أنت تحاور أبيك عن كل شيء في مستقبلك؟

امممممم عاااد مب كل شي بس وااايد أشياااء :blahblah1:

هل تريدين أن يكون زوجك مثل أبيك؟

هييييييييه يب يب عيل شوووووو :182fd25f9b06446ba41

هل أنتي تغاري من أختك الصغيره لإن والداك يفظلها عليكي؟

لاااااااا طبعا دلعوووني لييين شبعت ألحين دوورهن خخخخخ :==: :ena:
 

دموع الشوق

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
3,012
الإعجابات
1
#8
تسلمون ع المرور طيب
 
أعلى