عائض القرني يلاحق قضائياً اتهامه بغسل أموال إخوان مصر

بنت هلي

¬°•| مُشرِفة سابقة |•°¬
إنضم
9 مارس 2011
المشاركات
2,596
الإقامة
في بيتنا
عائض القرني يلاحق قضائياً اتهامه بغسل أموال إخوان مصر​

طيبة اليوم - فيصل العمري - المدينة المنورة
قال الداعية السعودي الشيخ الدكتور عائض القرني صاحب كتاب "لا تحزن" إنه قام بتوكيل محام في مصر لرد اعتباره بعد ورود اسمه خطأ في قرار النائب العام بتحويل خمسة وصفوا بأنهم من كوادر جماعة الإخوان المسلمين إلى محكمة أمن الدولة العليا بتهمة غسل وجمع أموال لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة قانوناً.

فيما تحدث الداعية المصري الشيخ وجدي غنيم إلى "العربية.نت"، من اليمن حيث يقيم، نافياً التهمة ومشيراً إلى أنه خرج من مصر منذ نحو 10 سنوات ولم يعد إليها بقرار شخصي وليس هروباً من هذه القضية كما ورد في قرار التحويل للمحاكمة، حيث اقترن اسمه بكلمة "هارب".

وبشأن انتمائه للجماعة قال "أنا فخور بتربيتي إسلامياً فى مدرسة الإخوان التى حمت مصر من ويلات التطرف والإرهاب، لأنها تدعو إلى الإسلام الوسطي، وهذه ليست جريمة يعاقب عليها القانون" .


وقال الشيخ عائض القرني في حديث هاتفي مع قناة "العربية" في نشرة السادسة بتوقيت السعودية، الثالثة بتوقيت غرينتش الأربعاء 22-4-2010 إن "مهمتي غسل العقول لا غسل الأموال، وهذه القضية مفترى عليً تماماً، وأنا ليس لي دخل فيها، ولست عضواً في جماعة الإخوان المسلمين، وهذا كله كذب وافتراء، وقد زجوا باسمي عدواناً وظلماً
 
أعلى