أسماء المرشحين للعمل بمهنة التدريس إعـــــــــــــــــــــــــــلان

غرور العزاني

¬°•|مشٌرفةِ سابقة |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
3,916
الإقامة
البريمي
أسماء المرشحين للعمل بمهنة التدريس
إعـــــــــــــــــــــــــــلان
بنـــاءً على الأوامــر السامية لمولانا صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم يحفظه الله ويرعاه بتعييــــن ( 50الفا ) مـــن الباحثيـــن عن عمــــل منهــم ( 5000آلاف ) بوظيفة معلم .

يسر وزارة التربية والتعليم أن تعلن عن أسماء المرشحين للعمل بمهنة التدريس ممن انهو دراستهم الجامعية وحصلوا على مؤهل جامعي تربوي أو مؤهل جامعي + دبلوم عام في التأهيل التربوي في مختلف المواد الدراسية والذين سبق لهم أن تقدموا بطلباتهم بناءاً على إعلاني الوزارة الصادرين بتاريخ 14 و 15 / 3/ 2011م ، حيث بلغ عدد المتقدمين ( 6214) خريجا وخريجة ، منهم (606) خريجًا بلغت نسبتهم ( 9.3% ) ، وعدد ( 5608 ) خريجة بلغت نسبتهن ( 90.7% ) ، وقد اعتمدت الوزارة في الاختيار المعايير الآتية :-
أ- حاجة المدارس من مختلف التخصصات ( مدارس الذكور ، مدراس الإناث ) .
ب- الأخذ بمبدأ الاقدمية في التخرج (بناء على تاريخ الحصول على المؤهل الجامعي التربوي والدبلوم التربوي لمن لديهم مؤهل جامعي + دبلوم عام في التربية ) .
ج – سيخضع الذين تم اختيارهم للتقييم لتحديد مستواهم ومن ثم إكسابهم الكفايات والمهارات التربوية اللازمة لمزاولة مهنة التدريس ، عدا الذين اجتازوا اختبارات الوزارة في العام المنصرم ، ومن حققوا المستوى المطلوب في احد اختباري اللغة الانجليزية الدوليين ( ACADEMIC IELTS أو TOEFL ) بالنسبة لمعلمي ومعلمات اللغة الانجليزية .
وعلى ضوء تلك المعايير فقد تم استيعاب ( 5146 ) من المتقدمين بعد إضافة الدرجات الشاغرة لدى الوزارة في ذات التخصصات وذلك على النحو الآتي :-
* أولا الذكور :
- جميع المتقدمين حتى نهاية الفصل الدراسي الأول من عام 2011م في مختلف التخصصات وعددهم ( 606 ) خريجاً ، بلغت نسبتهم ( 11.77 % ) من جملة المقبولين .
* ثانيا الإناث :
- بلغ عدد من تم استيعابهـــن ( 4540 ) خريجة بلغـــت نسبتهـــــن( 88.33 % ) من جملة المقبولين ، وذلك على النحو الآتي :
1- جميع الخريجات بمختلف التخصصات حتى عام 2009 وعددهن ( 3856 ) خريجة.
2- عدد ( 620) خريجة من عام 2010م في التخصصات التالية : ( لغة انجليزية ،رياضيات،كيمياء،فيزياء،رياضة مدرسية،فنون تشكيلية،مهارات موسيقية،تربية خاصة ) .
3-عدد (64 ) من خريجات الفصل الأول من العام 2011 من التخصصات التالية(رياضيات،فيزياء،كيمياء ،رياضة مدرسية ،فنون تشكيلية،مهارات موسيقية)

هذا وسوف يعاد النظر في تعيين الحالات التي لا تنطبق عليها المعايير المطلوبة إن وجدت ، علما بأنه سيتم الإعلان لاحقا عن أماكن التعيين في المحافظات والمناطق المختلفة.
وهنا اسماء المقبولين


http://forum.moe.gov.om/~moeoman/File/moe.zip


مبروؤوؤوؤوؤوكـ لهـــــم يستأإأإأإأإأإأإهلون
 

بنت محضه

¬°•| صاحبة التميز|•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
1,757
الإقامة
الباطنه شمال
الف مبرووووووووووووووك وعقبالنا احنا
 
أعلى