فالدانو يقول ان عقوبة مورينيو مبالغ فيها

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


قال خورخي فالدانو مدير عام ريال مدريد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس السبت إن عقوبة ايقاف المدرب جوزيه مورينيو خمس مباريات في البطولات الاوروبية مبالغ فيها.

وعاقب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم المدرب البرتغالي يوم الجمعة لطرده واهانته الحكام بعد خسارة ريال في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا أمام منافسه التقليدي برشلونة الشهر الماضي.

وقال فالدانو للتلفزيون الاسباني بعد فوز ريال 6-2 على اشبيلية باستاد سانشيز بيزخوان "إنها عقوبة مبالغ فيها. طوال الموسم أدلى العديد من المدربين بتعليقات قاسية وكانت العقوبات أقل."

وأشار ريال الى أنه سيستأنف ضد العقوبة لكن فالدانو قال إن النادي تحدث فقط الى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عن طريق فريقه القانوني.

والتزم مورينيو - الذي استخف بانجازات برشلونة والمح الى وجود مؤامرة تحكيمية لمصلحة النادي القطالوني - الصمت تاركا مساعده ايتور كارانكا يتحدث بعد اللقاء.

وقال كارانكا "لا أدري متى سيقوم (مورينيو) بالتحدث. لكن كما قلت أمس عندما تصبح الأمور أكثر وضوحا وهدوئا وعندما يرى لماذا حدث كل هذا سيتحدث مرة أخرى."

وأحرز كريستيانو رونالدو اربعة أهداف من بين أهداف ريال الستة ليرفع رصيده في الدوري الى 33 هدفا هذا الموسم متقدما بهدفين على ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وقال رونالدو للصحفيين "نحن سعداء للغاية.. اللاعبون يملكون الحافز وزرع المدرب نزعة ايجابية في الفريق حتى نبدأ الموسم الجديد جيدا."

وقلص انتصار ريال الفارق مع برشلونة الى خمس نقاط ومنع حامل اللقب من حسم البطولة لصالحه لثالث مرة على التوالي عندما يستضيف اسبانيول اليوم الاحد.
 

احساسي كتلوني

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
59
الإقامة
اقليم كتلونيا
لا اراها عقوبة قاسية ويستحق هذا الطرد...

صحيح هناك مدربين أدلوا بتصريحات غير لائقة ايضا ولكن هذا المدرب دائما ما يظهر ويصرح بأشياء غير منطقية وغريبة...

إضافة انه المتسبب الأول في طرد لاعبي فريقه في بعض المباريات التي يخوضها الريال...

لا أراها عقوبة قاسية اذا ما قورنت بتصريحاته الهجومية على البرسا والحكام والتشكيك في نزاهتهم

وإدعاءاته بتحيز بلاتيني للبارسا....

شكراً غالي الأثمان ع الطرح
 
أعلى