النورس تدشن خدمة البلاك بيري ابتداء من اليوم

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
توفر سهولة الوصول اللاسلكي إلى البريد الإلكتروني والإنترنت والهاتف
النورس تدشن خدمة البلاك بيري ابتداء من اليوم
كورماك: نحرص على تقديم المميز والمتجدد وبأسعار تنافسية


تدشن الشركة العمانية القطرية للاتصالات (النورس) اعتباراً من اليوم حلول البلاك بيري لزبائنها في السلطنة وذلك بالتعاون مع إميتاك لحلول الاتصالات (إي أم أس) وشركة أر أي أم. وبهذا سيتمكن زبائن النورس من الاستمتاع باختيارات متعددة مع إضافة حلول بلاك بيري اللاسلكية التي توفر للأعمال التجارية والأفراد سهولة الوصول اللاسلكي إلى البريد الإلكتروني والهاتف والإنترنت وإرسال الرسائل النصية القصيرة وتنظيم المواعيد وتطبيقات الهاتف النقال الأخرى.
وبهذا الصدد صرح روس كورماك الرئيس التنفيذي للنورس بقوله: كعادتنا دائماً في الإصغاء التام للزبائن وتلبية لطلباتهم في الحصول على خدمات بلاك بيري لأعمالهم التجارية ولاستعمالاتهم الشخصية، فإنه يسرنا أن نقدم هذا المنتج الذي يوفر لهم مستويات أمان متطورة إضافة إلى مزايا كثيرة لإدارة تقنية المعلومات. إن بلاك بيري سهل الاندماج مع أنظمة الشركات الحالية لكي يوفر لها اتصالات لاسلكية وتطبيقات بيانات ( بما فيها البريد الإلكتروني ) مع مستخدمي الهواتف النقالة. وبفضل هواتف بلاك بيري الذكية والخدمات المتنوعة فإننا مستمرون في توفير المزيد من الاختيارات والمرونة لزبائننا بقيمة رائعة وخدمة متميزة متجددة وجودة عالية«.
واضاف كورماك: كعادتنا عند تقديم اي من خدماتنا حرصنا على تقديم المتميز والمتجدد لزبائننا فحلول البلاك بيري تم طرحه في اطار القيمة الرائعة التي تقدم اسعاراً تنافسية لزبائننا بالاضافة الى اتصالات متميزة حيث توفر النورس اوسع تغطية لخدمة تصفح المعلومات اثناء التجوال وهي الخدمة الاساسية التي تعتمد عليها هواتف البلاك بيري. ولا ننسى الخدمات المتفوقة التي تقدم خدمات مستمرة لزبائن البلاك بيري على مدار الساعة بشكل عام حرصنا على ان يحصل الزبون على المزيد من البلاك بيري من النورس.
وقال شيرميني إجبيري - نائب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة آر أي أم، إي أم إي آي: إننا مسرورون لتمكننا من تقديم جميع فوائد حلول بلاك بيري للمزيد من الزبائن في السلطنة. وذلك نتيجة لشراكتنا مع النورس وإي أم أس. إن حلول بلاك بيري مثالية للشركات التي تتطلع للحصول على مستوى عال من الإنتاجية والعمل الجماعي بالإضافة إلى الأفراد الذين يرغبون في إثراء أعمالهم وحياتهم الشخصية.
وقال خالد بن إبراهيم آل محمود الرئيس التنفيذي للعمليات بالنورس: لقد تمكنا خلال فترة وجيزة من بناء قاعدة واسعة من الزبائن فئة الشركات والمؤسسات والقائمة في تزايد مستمر حيث قمنا باضافة العديد من الخدمات المتميزة لحلول النورس التجارية حيث نشعر بالسعادة لتمكننا اليوم من اضافة خدمة البلاك بيري الى قائمة الخدمات التي نقدمها ونحن على ثقة بان اسلوبنا الفريد في تقديم الخدمات سيحظى بالكثير من الاقبال.

خدمات متميزة
تمكنت النورس ومنذ انطلاقتها من تقديم العديد من الخدمات المميزة لزبائنها فكانت الرائدة في توفير خدمة تصفح المعلومات اثناء التجوال لزبائنها كما أنها قامت بتقديم خدمة النورس للبريد الالكتروني النقال واليوم تستمر النورس في تقديم المزيد لزبائنها من خلال طرح حلول البلاك بيري حيث تنصح النورس الشركات باختيار بلاك بيري لحلول المشاريع التجارية التي تستعمل سيرفر بلاك بيري الذي يتم تركيبه خلف الجدار المانع للحريق مما يوفر مزايا أمان متطورة ومزايا إدارة تقنية معلومات متطورة كذلك. ويتواءم هذا السيرفر تماماً مع آي بي أم لوتس دومينو وميكروسوفت اكسشينج، ونوفل جروب وايز لكي يوفر سهولة الوصول إلى البريد الإلكتروني وبيانات الشركة الأخرى. وتقوم النورس بتوفير نوعين من بلاك بيري للأعمال التجارية هما : بلاك بيري 8310 وبلاك بيري 8820 مع اختيار لوحة مفاتيح كاملة SureType أوYTREW?Q
وباستعمال البريد إلالكتروني المتعارف عليه على شبكة الإنترنت، فإن خدمة إنترنت بلاك بيري مصممة للأعمال التجارية الصغيرة والأفراد. وتسمح هذه الخدمة للزبائن بالوصول إلى 10 حسابات POP3 أو IMAP4 مدعمة بما فيها حسابات ISP المفضلة مثل جي ميل وياهو.
وبهدف دعم الخدمة التي تقدمها النورس لزبائنها فسيقوم الشريكان إي أم أس وآر آي أم بتوفير دعم محلي أيضاً. وبهذا الصدد، قال بابير خان الرئيس التنفيذي لشركة إي أم أس: إننا مسرورون من عملنا بالتعاون مع النورس لتمكينها من تحقيق مهمتها في توفير خدمة متميزة سارة لزبائنها وتحقيق الجودة التي تمكنها من الحصول على الجوائز. ومع هذا المستوى العالي من الحرفية فإننا نتطلع لتحقيق نجاح كبير لحلول البلاك بيري في السلطنة.
وقد قامت النورس بتخصيص مجموعة من الموظفين المدربين خصيصاً لخدمة زبائن البلاك بيري حيث يمكن الاتصال بهم على الرقم 1506 في أي وقت طوال ايام الاسبوع وعلى مدار الساعة. ويعمل فيه موظفون متخصصون على استعداد للرد على أية استفسارات أو تقديم النصائح المتعلقة بخدمة بلاك بيري. وبإمكان الزبائن الاعتماد على هذه الخدمة الرائعة كعادتهم دائماً من فريق متخصص يقدم لهم الردود على جميع استفساراتهم.

قيمة رائعة
يتم توفير بلاك بيري للأفراد والشركات مع خطط أسعار ذات قيمة رائعة. وتشتمل خطة بلاك بيري المحلية على بيانات مجانية بحجم 10 جيجابايت وخطة بلاك بيرك العالمية التي توفر للمستخدم بيانات محلية مجانية غير محدودة وبيانات دولية مجانية بحجم 3 جيجابايت. وتتميز كلا الخطتين بالمرونة والسهولة والراحة.
يتوفر نوعان من بلاك بيري للاختيار منهما: بلاك بيري 8110 وبلاك ببري بيرل 8100 الذي يعتبر أصغر وأخف الهواتف النقالة المتوفرة في السوق. وبالإضافة إلى شكله الراقي والأنيق فإن هذا الهاتف الذكي الفائز بالجوائز يدعم الاتصالات القوية وإمكانيات الوسائط المتعددة مما يجعله مفضلاً للأعمال التجارية والأفراد.
ويتوفر في هواتف بلاك بيري الذكية من النورس إمكانية اختيارها بلوحة مفاتيح باللغة الإنجليزية أو باللغتين العربية والإنجليزية معاً.
ومن الجدير بالذكر أن جميع هواتف بلاك بيري الذكية من النورس تباع وهي غير مقفلة مما يتيح للزبائن حرية وسهولة استخدام الجهاز نفسه أثناء السفر للخارج مع أكثر من 101 شريك تجوال لتصفح المعلومات أثناء التجوال في 59 دولة. وبالطبع، فإن هواتف بلاك بيري الذكية تتوفر في جميع صالات النورس المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة بالإضافة إلى موزعيها المعتمدين. كما تقوم النورس بتقديم المساعدة والنصائح للزبائن بصفة مستمرة لإرشادهم بخصوص الاختيار السليم الذي يناسب متطلباتهم الخاصة وللرد الفوري على استفساراتهم بكل ود وترحاب.

تغطية واسعة
تغطي النورس حالياً 96٪ من المناطق المأهولة في السلطنة بفضل شبكتها الممتازة التي يعتمد عليها مع توفير خدمات التجوال الدولي في دول كثيرة، إضافة إلى تزويد الزبون بأفضل قيمة. وتشمل هذه التغطية الواسعة المناطق البحرية البعيدة عن الشواطئ والتغطية أثناء التجوال الدولي، كما أن شبكة النورس العصرية توفر أفضل وضوح للصوت مع سهولة الوصول إلى البيانات أثناء التنقل في أي وقت وأي مكان.


عمان
 

جسووم

¬°•| مراقب سابق |•°¬
إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
1,549
الإقامة
Chicago
مشكووور ع الخبر
 

المشاعر

¬°•| مراقبة سابقه |•°¬
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
2,582
حلو الخبر
ياسلام عليك يالغريب
 

غريب الدار

¬°•| مشرف سابق|•°¬
إنضم
18 فبراير 2008
المشاركات
910
الإقامة
البريـــــمي
خبببببر ولا اروع ...

بصراحه كنا في انتظار هالخبر السعيد عسب نفتك من خدمة بلاك بيري اللي فعمان تل واللي لوعة جبودنا بصراحه...

يزاك الله خير ياخوي الغريب وهالشي راح يشغل المنافسه بين الشركتين وان شاء الله نكون نحن المستفيدين...

:)
 

amoor

موقوف
إنضم
13 مايو 2008
المشاركات
661
خبر مفيد .. خخ

اشكرك الغالي ع الموضوع ..
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
[align=center]


تسـٍـٍـٍلم ع لطـٍـٍـٍـٍرح لغـٍـٍـٍـٍاويـٍـٍـٍ وللمميـٍـٍـٍـٍز



ربٍـٍـٍـٍيٍـٍـٍـٍـٍهـ يٍـٍعٍـٍـٍطٍـٍـٍيٍـٍـٍكـٍـ لعٍـٍـٍـٍافٍٍـٍـٍيٍـٍـٍٍــٍهـ
نتٍـٍـٍــٍريـٍـٍـٍـٍا ليـٍـٍـٍـٍديٍـٍـٍـٍـٍد



[/align]
 
أعلى