محشش يحول كلمة كلب الى لبوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,019
الإعجابات
0
الإقامة
In my home
#1

محشش جاه أخوه علشان يتحداه ...
قال له أبيك تحول كلمة الكلب إلى لبوه !! >> يبي يعقده
قال المحشش : بسيطة ..
إذا قالك واحد : ياكلب !! وش معناته؟؟
قال أخوه : شتيمه .
قال المحشش تمام عليك .. وش جمع شتيمة ؟؟
قال أخوه : شتايم
قال المحشش : شيل الشين وش تصير ؟
قال أخوه : تايم
قال المحشش : وش معنى كلمة تايم بالانجليزي؟
قال أخوه : وقت !!
قال المحشش : تمام وش يقول المثل " الوقت من ........ ؟"
قال : ذهب !!
قال المحشش: و الذهب شو بالانجليزي ؟
قال أخوه : قولد !!
قال المحشش : شيل الدال وش تصير ؟؟
قال أخوه : قول !!
قال المحشش : تمام عليك وشو اللي يدخل قول ؟؟
قال : كورة !!
قال المحشش : شيل التاء الاخيرة وجيب دولة. آسيوية تبدأ بالباقي ؟
قال أخوه : امممم ... كوريا !!
قال المحشش ممتاز انت ما سهل .. جيبلي دولة عربية على نفس الوزن ؟
قال أخوه : سوريا !!
قال المحشش : من هو رئيس سوريا ؟
قال أخوه : بشار الأسد !!
قال المحشش : وش اسم زوجة الأسد ؟
قال أخوه : لبوه
قال المحشش : شفت كيف العملية سهلة




منقول​
 

xpox

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
22
الإعجابات
0
#5
أما المحشش علية حركات:ar15firing:
 

ذابحهم شموخي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
6 يناير 2011
المشاركات
1,020
الإعجابات
0
الإقامة
فوق هامات السحاب
#9
المحشش خطييييييييييييييييييير ذكرني بالرابط العجيب ما سبيس تون ..
 
إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,019
الإعجابات
0
الإقامة
In my home
#15
حشا حشا ..مب حل هالطول ههههههههههه :baby:

بس هذا عبقري مب محشش

:icon_smile_hearteye

يسلمووووووو ع الطرح القميل


هو محشش عبقري عليه رتبه هههههههه هع هع
شكرا على مرورك شامسية البريمي
 

ذواقه

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
11 نوفمبر 2010
المشاركات
100
الإعجابات
0
#18
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووو
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى