ميلانو عينه على اللقب والاصابات تلاحق انترناسيونالي

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


اذا اخفق انترناسيونالي في الفوز على مضيفه تشيزينا غدا السبت وتغلب ميلانو بملعبه على بولونيا يوم الأحد فان ميلانو سيتوج بلقب الدوري الايطالي لأنه الافضل في سجل المواجهات المباشرة مع غريمه التقليدي وهو ما سيؤخذ في الاعتبار اذا تساوى الفريقان في النقاط في نهاية الموسم.

وتلقت امال انترناسيونالي المدافع عن اللقب في استمرار الصراع على اللقب لاسبوع اخر ضربة بعد ايقاف حارس مرماه جوليو سيزار واصابة ديان ستانكوفيتش وايفان كوردوبا لكن لاعب الوسط تياجو موتا قد يعود الى تشكيلة الفريق.

- يسعى ميلانو المتصدر بفارق ثماني نقاط عن اقرب منافسيه لضمان احراز اللقب لأول مرة منذ 2004 قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة وليس لدى مالكه سيلفيو برلسكوني اي شك في قدرة الفريق على تحقيق ذلك.

وقال رئيس الوزراء الايطالي برلسكوني خلال حفل اقامته السفارة الهولندية في روما لتكريم الهولندي كلارينس سيدورف لاعب وسط ميلانو "الأمر انتهى الان.. اللقب لنا."

وسينتهي عقد سيدورف مع ميلانو في نهاية الموسم وذكرت تقارير اعلامية الى انه قد ينتقل للعب في البرازيل.

واكتفى سيدورف البالغ من العمر 35 عاما بالقول "لا اعتزم الاعتزال."

- ما زال نابولي صاحب المركز الثالث يحتفظ بامال ضعيفة للفوز باللقب وسيخوض مباراته أمام مضيفه جنوة يوم السبت بصفوف مكتملة.

- تلقت مساعي باليرمو للحصول على مكان في المسابقات الاوروبية الموسم المقبل دفعة قبل مواجهة بارما يوم الاحد بعدما قال صانع العابه الارجنتيني خافيير باستوري للصحفيين انه يريد البقاء في صقلية الموسم المقبل.

- أعلن سيرجيو كامبانا رئيس رابطة اللاعبين الايطاليين التي هددت بالاضراب مرتين هذا الموسم بسبب خلاف حول العقود انه سيتنحى عن منصبه الشهر المقبل.
 
أعلى