اعطني رايك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غروري وبس

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
134
الإعجابات
0
#1
سؤال للطلاب
شو رايكم لما البنت تدخل المسرح وتمثل
ليش بعض الشباب يختقروها
ودي اعرف
لييييييييييييييييييييش
 

عسولة كيوت

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
1,162
الإعجابات
0
#2
ما عليـــــــــــــــــــــــــج منهم خليهم يحتقرون البنت من اليوم لين باجر لان فهالدنيا كل شي محلل للاولاد ومحرم للبنات..ولوانا منج (اللهم نفسي وبس):imuae40:
 

‏ṜŏΌ7ŷ ť7ḃЌ ♥

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
232
الإعجابات
0
الإقامة
¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨
#4
سؤال جيد اختى الفاضلة

وخاصة انه حاليا ستقام فعاليات فالكلية وراح يكون فيها مسرح

انا ما راح ادافع عن الشباب لاني واحد منهم لا

بالعكس ما فيها شي لو فيه بنت عندها

موهبة التمثيل وحبت انها تنميها وتطور من ادائها فالمسرح

لكن سبب نظرة الاحتقار من بعض الشباب

اكرر بعض الشباب وليس الكل

السبب الاول
انه في بعض البنات واكرر بعض البنات

يطلعن على المسرح مب علشان انهن يحبن التمثيل

بس علشان الاختلاط وهذا واضح من بعضهن بصراحة

فهذ الفئة من البنات تضيع المعنى الحقيقي للمسرح والهدف منه

السبب الثاني

انه فهم هذه الفئة المقصودة من الطلاب محدود للاسف

وتفكيرهم ما يتعدى ( الله يكرمكم ) حدود نعالهم
 

عيناويه حيل

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
26 نوفمبر 2010
المشاركات
109
الإعجابات
0
العمر
28
الإقامة
في القلب
#5
اختي انتي ظلي قويه لانهم يغارون منا لان البنات هن الافضل والى الامام:0962b59e9642d670ff5:003:
 
التعديل الأخير:

البطراااانة

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
1,031
الإعجابات
0
الإقامة
دار عيوب اهلهاا عند الغير مزايا
#6
لا ن يعرفواااااااااااااا البنت دايما تفوز عليهم اذا شااااركتهم في شي ماااا


بس انت عليج بنفسج وبس

تراااااااااااا واثق الخطى يمشي ملكااااااااا



ربي يوفقج حيااااااااااتووو


:get-1-2009-oef8ifpj:get-1-2009-oef8ifpj
 

سكوتي يصعب تفسيره

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
654
الإعجابات
0
الإقامة
في قلب اهلي
#7
يسلموو حبوبه ع الطرح .. موضوع جدا هادف ..
ثقة النفس ف الانسان تجعله مايهتم ف نظرة الاخرين اذا كان الانسان على صواب .. لأن انا من الاساس مقتنعه ذاتية من دخولي للمسرح وانا عندي هدف معين من دخولي المسرح .. اتمنى كل بنت تدش المسرح وهدفها التميثل انها تكون مقتنعه بالي قاعده تسويه ..[ وكل شاب ونظرته يحتفظها حق نفسه لان م الاساس محد طلب رايهم ف التعليق ع البنات .. /FONT]
 

صمت الجروح

¬°•| مشرفة سابِقَة |•°¬
إنضم
10 مارس 2008
المشاركات
1,928
الإعجابات
5
العمر
26
الإقامة
منْ حَيثُ لآ أعلمُ ~!
#8
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته

.
.


ليس هنآك عيباً ولكن بـ أن لا تتعدى حدود الأحترآم والأخلاق
وأن تكون حشيمه في وقفتهآ ولبسهآ وكلامهآ أيضاً

أدآمكم الله فخراً لـ هذا الوطن
 
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
296
الإعجابات
0
#9
تسلمين ع الموضوع الحلو ياااااااااااااااااااااختي, ماعليج من حدددددددددددددددد ابدا تمتلكين الموهبه وواثقه من نفسج مثلي وكسري روؤس الحساد وكوني مثل شله ولااروع ماشاءالله عليهن بنات حبوبات طيبات ومتفاهمات وشطورات بس اشوي هبلات لأنهن بريئات وع قد نياتهن
 
إنضم
7 نوفمبر 2010
المشاركات
2,873
الإعجابات
0
#10
أنا بصراحه ضد البنات اللي يشااركون فالمسرح خصوصاا فكليتناا

لان البنت حتى لو كانت محترمه بيطلعوون فيها مليوون عيب ومب بس الشباب اللي بيرمسون عنهاا

البنااات يرمسن ويعلقن أكثر ...
 

غروري وبس

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
134
الإعجابات
0
#11
تحداني على البعد وتناسيته
ليش انت ضدنا احنا نحب المسرح ونحب الابداع
انا حابه اوصل رساله من خلال المسرح
 

@ ســطل مشاعــر @

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
251
الإعجابات
0
الإقامة
دار الزين فديتها
#14
مشكووووووووررررره ياختيه ع الموووووووضووووووع الطرطريشن اللي محترمه نفسه ومحتشمه ماعليها من حد
برايهم الشباب يرمسون من اليوم لين باجر تعطيهم بولباس والاموررررررررررررررر طيبه وان شاء الله شله ولاأروووووع بتجتاح المسرح ببداعاتها
 

محبة الخير

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
1 مايو 2011
المشاركات
108
الإعجابات
0
الإقامة
ǺŁɮƲɌǠȊɱį
#15
خويتي مشكوره ع الموضوع...وماعليج م اللي يرمسون م وراج...أصلا يغارون م الناجح دوم...وبالتوفيج لج غروري وبس...وتحياتي لـ شله ولا أروع...
 
إنضم
8 أبريل 2011
المشاركات
1,158
الإعجابات
0
الإقامة
لـــ قلبه ــب
#16
يقول المثل يقووول <<< أبـــعد عن الشـــر وغنيــــله>>>
عشان ما يلحقكم التعليق والنظرات التافهة لا تشاركـــون فالحفلات المختلطة...كل حد يشارك فالحفلة الخاااصة بنفس فئته...
مب لعيب ولكن عنالقيل والقال والوية والربشة...يعني بالمختصر
"""فكــــة بلى""""
:flower2:
 

عيـوز ستآآيل

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
5 نوفمبر 2010
المشاركات
1,084
الإعجابات
0
#18

هلا
خيتي إنتي ف مجتمع ((شـــرقي)) بحت !:azz:
بصرآآحه اشوف هالشغله مب حلووه مولييه وبعدين منقوود عند العرب البنت تظهر تنآقز ع المسرح وآآآآلاف من الشباب يآلسين { يتمنظروون فيها .. مب حلوه طووول:182fd25f9b06446ba41

نصيحه من عيوز:icon_smile_big: :{{ أطلقي العنآن لإبدااعج ف مكآن تحسيين بالامآن فيه لج ولمستقبلج..:e025fb6133:

وتقبلي نقدي:6:
 

رماد الشوق

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
3,087
الإعجابات
0
الإقامة
فبيـــــــتــنا
#19
انا بصرآحه من وجهة نضري مآ فيه شي بآلعكس حلووو البنت اتشارك في المسرح

ولآ ايقول البنت مآ حلوو تشآرك ومنقود عند العرب انا اعتربه انسان غير مثقف ومتخلف ..

بس صدقيني البنت المحتشمه مآ بيهآ شي طووؤل ولووو حد علق عليهآ

ترى البنات ويآ بعضهن يعلقن .. يعني كذا ولا كذا مآ بتسلم .. بس اهم شي تكوون الثقه موجوودة ..

غروري وبس الله يحقق لج كل امنياتج .. موفقه ان شاء الله ..:gd:
 

عيـوز ستآآيل

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
5 نوفمبر 2010
المشاركات
1,084
الإعجابات
0
#20
انا بصرآحه من وجهة نضري مآ فيه شي بآلعكس حلووو البنت اتشارك في المسرح

ولآ ايقول البنت مآ حلوو تشآرك ومنقود عند العرب انا اعتربه انسان غير مثقف ومتخلف ..

بس صدقيني البنت المحتشمه مآ بيهآ شي طووؤل ولووو حد علق عليهآ

ترى البنات ويآ بعضهن يعلقن .. يعني كذا ولا كذا مآ بتسلم .. بس اهم شي تكوون الثقه موجوودة ..

غروري وبس الله يحقق لج كل امنياتج .. موفقه ان شاء الله ..:gd:

البنت جوهره مصوونه.. ومكآنها بين الستر والحيآء{{ وسمعتهآ شرآت الزجآج إذا انكسر من صوب مآايرد ع حالته!!
وهذا اللي سميتيه تخلف {{ هذا غيره وخوف ع بناتنا ف زمن صآرو الاوآدم يتريون ايشمون خبر عسب اينشروونه
المجتمع جيه // فالافضل ان الواحد يبعد عن الشر ويحمد ربه}}
انآ مب ضد الظهور ف العلن وأمام الملأ إذا كانت هنآك حاجه وضروره لذلك..
أمـا إذا كانت المصلحه للشهره فأعتبره تجرد من مبآآدىء الحيآء...​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى