الرماية ينهي مشاركته بمسابقة الحفرة المزدوجة

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

،،


الرماية ينهي مشاركته بمسابقة الحفرة المزدوجة



بكين - الملازم أول عيسى الفارسي

حقق رماة الفريق الوطني لرماية الأهداف الطائرة نتائج وأرقاماً شخصية جيدة في منافسات رماية أطباق الحفرة المزدوجة (دبل تراب)، وذلك ضمن مشاركة أعضاء الفريق في بطولة كأس العالم لرماية الأهداف الطائرة والمقامة فعالياتها حالياً بالمجمع الرياضي الأولمبي في بكين.

فقد تمكن الرامي الدولي الرقيب محمد بن راشد الحبسي من إحراز 132 نقطة من أصل 150، كما حصل الرامي الدولي الجندي عمار بن ياسر الهنائي على 125 نقطة من أصل 150، وحقق الرامي الدولي جندي حسين بن راشد الشهومي 119 نقطة من أصل 150، بينما حصل الرامي الدولي نائب العريف أحمد بن سالم الحاتمي على 118 نقطة من أصل 150. هذا ويستعد أعضاء الفريق الوطني لرماية الأهداف الطائرة للمشاركة في مسابقة أطباق الحفرة (التراب) والتي تبدأ اليوم (الثلاثاء)، حيث سيتم توزيع الرماة العمانيين بحسب التصنيف الدولي في مجموعات المرحلة التمهيدية، وسوف تختتم يوم الأربعاء 28 إبريل بطولة كأس العالم لرماية الأهداف الطائرة.

من جانب آخر استقبل صباح اليوم سعادة الشيخ عبدالله بن هلال بن صالح السعدي سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية الصين الشعبية الصديقة بمقر السفارة رئيس الفريق الوطني لرماية الأهداف الطائرة وعددا من الأعضاء بحضور عدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية العمانية في بكين.

وقد تمنى سعادة السفير التوفيق للفريق الوطني للرماية في بطولة كأس العالم لرماية الأهداف الطائرة والتمثيل المشرف للسلطنة في هذا المحفل العالمي وخلال الاستحقاقات القادمة، من جانبه أعرب العقيد الركن عبدالله بن محمد الغيلاني مدير الرياضة العسكرية برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة أمين سر الاتحاد العماني للرماية رئيس بعثة الفريق الوطني للرماية عن شكره وتقديره للجهود الطيبة التي بذلتها سفارة السلطنة في بكين وتقديم كل ما من شأنه أن يسهم في تحقيق الأهداف المتوخاة من المشاركة في هذه البطولة.


المصدر



 

ميمو شناص

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
1 يونيو 2011
المشاركات
143
الإعجابات
0
الإقامة
شناص
#4
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو اخوي
 
أعلى