يوم رياضي مفتوح بتطبيقية صلالة

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

،،


يوم رياضي مفتوح بتطبيقية صلالة

4_26_2011_1045H4iHwarqmMwfhqZH.jpg


صلالة - ش

أحرزت الأسرة الأولى المركز الأول لليوم الرياضي المفتوح الثالث الذي أُقيم بحرم كلية العلوم التطبيقية بصلالة برعاية د. أحمد بن سعيد البهانتة مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي والقائم بأعمال عميد الكلية بحضور عدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية وطلاب الكلية بمشاركة جامعة ظفار والكلية التقنية بصلالة.

حيث تم تكوين 4 أسر تضمنت كل أسرة عددا من الطلاب والهيئة الأكاديمية والإدارية، تنافست فيما بينها في عدة أنشطة كسداسيات كرة القدم، وكرة الطائرة، وتنس الطاولة، والبلياردو، وسباق 100 متر، ورمي الجلة، ورمي الرمح، وشد الحبل، وسباق الماراثون. وتأتي هذه الفعالية في إطار الأنشطة الطلابية اللاصفيّة بالكلية والتي تسعى تطبيقية صلالة من خلالها إلى إيجاد جوٍّ من الألفة والتقارب والتنافس بين جميع العاملين بالكلية مع طلابها كأسرة واحدة.

نتائج المنافسات

قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الأسر الفائزة من خلال منافسات اليوم المفتوح حيث أحرزت الأسرة الأولى المركز الأول بـ33 نقطة. وفي بطولة كرة القدم فازت الأسرة الثالثة بالمركز الأول، وحازت الأسرة الأولى على المركز الأول في كرة الطائرة.

وفي سباق الماراثون جاء المتسابق سلطان الشريقي من الأسرة الرابعة في المركز الأول. وفي شد الحبل فازت بالمركز الأول الأسرة الأولى. وفي رمي الجلة فاز بالمركز الأول إبراهيم المحرزي من الأسرة الأولى. وفي الرمح فاز بالمركز الأول محمد الكثيري من الأسرة الأولى. وفي تنس الطاولة فاز بالمركز الأول عمر العوادي من الأسرة الثالثة. وفي منافسات لعبة بيبي فوت فاز بالمركز الأول منير صواخرون ومحمد الرواس.

تلى ذلك تكريم الفائزين في ختام الأنشطة الرياضية للعام الأكاديمي 2010/2011 ففي بطولة تنس الطاولة فاز بالمركز الأول الطالب محمد بن حفيظ العجيلي. وفي بطولة بيبي فوت حاز الطالبان نوفل الكثيري ومسعود مسلم جعبوب على المركز الأول. وفي بطولة البلياردو حاز على المركز الأول الطالب محمد العجيلي. وفي بطولة الشطرنج حصل الطالب علي سالم تبوك على المركز الأول. وفي بطولة كرة الطائرة جاء في المركز الثاني فريق ايطاليا. وفي بطولة كرة القدم حاز فريق شباب عبري على كأس البطولة، كما حصل على جائزة هداف البطولة اللاعب سعيد باقي، وحصل على جائزة أفضل حارس الحارس خميس القاسمي.

كما تم تكريم الطلاب الحاصلين على مراكز من خلال البطولة الرياضية الثانية عشرة لكليات العلوم التطبيقية والتي أقيمت مؤخرا في تطبيقية نزوى، حيث حازت تطبيقية صلالة على عدة مراكز متقدمة في مختلف اللعبات أبرزها الفوز بالمركز الأول في بطولة كرة القدم ورمي دفع الجلة، والمركز الثاني في تنس الطاولة والوثب الطويل، والمركز الثالث في 3000م جري و100م جري ورمي الرمح.



المصدر
 
أعلى