خليجية ترفع دعوى طلاق بعد اعتراف زوجها بالشذوذ الجنسي

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
رفعت امرأة خليجية دعوى طلاق على زوجها بعدما اعترف لها بشذوذه الجنسي وعلاقته برجل آخر متزوج.

وجاء في نص الدعوى المرفوعة أمام محاكم دبي الشرعية، أن الزوجة اكتشفت بالصدفة رسالة حب نصية على هاتف زوجها مُرسَلة من رجل آخر؛ ما أكد شكوكها السابقة حول تصرُّفات زوجها الغريبة؛ فما كان منها إلا أن طلبت منه الطلاق بعدما اعترف لها بعلاقته برجل.

وأضافت الدعوى أن شكوك الزوجة بدأت عندما تغيَّرت تصرُّفات زوجها معها بعد عدة أشهر من الزواج؛ إذ شاهدته أكثر من مرة يرتدي ثيابها الداخلية، ويستعمل عطورها؛ وذلك وفق ما قال مصدرٌ لصحيفة "غلف نيوز".

وقالت الزوجة إنها صُدمت عندما وجدت زوجها مختبئًا في إحدى غرف منزلهما يتحدَّث سرًّا مع رجل آخر، إلا أن الزوجة تجنَّبت مواجهته حتى تأكدت لها شكوكها بأنه يخونها مع رجل آخر، عبر رسائل الجوال النصية ومحادثاتهما على شبكة الإنترنت.

بدوره، رفض الزوج أن يقطع علاقته بالرجل الآخر، وعرفت المرأة لاحقًا أنه كان يؤدي دور المرأة في علاقته العاطفية غير الشرعية, واكتشفت أيضًا أن الرجل الآخر متزوج وله ولدان.

وقالت الزوجة إن زوجها اعترف لها بشذوذه، مخيرًا إياها بين البقاء معه والطلاق، وبأنه لا يهتم مطلقًا برأيها أو قرارها، وفق ما جاء في مذكرة المحامي, ومن المقرر أن يصدر قرار القاضي قريباً.


http://www.aksalser.com/?page=view_news&id=f7a56af301199a979c84e834670b7dd8
 
أعلى