ميلانو يقترب من لقب دوري ايطاليا ويوفنتوس يتعادل 2-2 مع كاتانيا

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
قطع ميلانو خطوة كبيرة نحو احراز لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي للمرة الاولى منذ عام 2004 بعد فوزه على بريشيا 1-صفر ليعزز تصدره للمسابقة فيما قفز انترناسيونالي الفائز باللقب في اخر خمس سنوات الى المركز الثاني بعد فوزه بعشرة لاعبين على لاتسيو 2-1 يوم السبت.

وأحرز البرازيلي روبينيو هدف ميلانو والمباراة الوحيد في الدقيقة 82 ليرفع الفريق رصيده الى 74 نقطة متقدما بفارق ثماني نقاط على انترناسيونالي قبل أربع جولات على نهاية المسابقة.

وتلقت شباك يوفنتوس هدفين في اخر عشر دقائق ليتعادل مع كاتانيا 2-2 ويحتل الفريق المركز السابع برصيد 53 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن روما.

وأحرز القائد اليساندرو ديل بييرو هدفي يوفنتوس في الدقيقتين 19 من ركلة جزاء و38 قبل أن يقلص اليخاندرو جوميز الفارق لكاتانيا في الدقيقة 81 ثم يدرك فرانشيسكو لودي التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتغلب انترناسيونالي حامل اللقب على النقص العددي وتمكن من تحويل تأخره بهدف الى فوز على لاتسيو بينما تأكد هبوط باري للدرجة الثانية بعد خسارته أمام سامبدوريا 1-صفر.

وطرد البرازيلي جوليو سيزار حارس مرمى انترناسيونالي من اللقاء بعد ارتكاب خطأ داخل منطقة الجزاء ضد ماورو زاراتي مهاجم لاتسيو أسفر عن ركلة جزاء.

ونفذ زاراتي الركلة بنجاح ليضع لاتسيو في المقدمة في الدقيقة 24.

لكن ويسلي سنايدر أدرك التعادل لانترناسيونالي من ركلة حرة في الدقيقة 40 قبل أن يسجل صمويل ايتوو هدف الفوز بعد انفراد بمرمى الفريق الزائر في الدقيقة 53.

وأنهى لاتسيو المباراة بعشرة لاعبين أيضا بعد طرد ستيفانو ماوري في الدقيقة 66.

وتجمد رصيد لاتسيو عند 60 نقطة في المركز الرابع متأخرا بخمس نقاط عن نابولي صاحب المركز الثالث الذي فشل في الحفاظ على تقدمه وخسر 2-1 أمام باليرمو ومني بهزيمته الثانية على التوالي.

وتقدم نابولي بهدف مبكر لادينسون كافاني من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية لكن فيدريكو بالزاريتي تعادل لباليرمو في الدقيقة 38 قبل أن يسجل شيزاري بوفو هدف الفوز لصاحب الارض من ركلة جزاء في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول.

وأحرز نيكولا بوتسي هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 59 ليقود سامبدوريا للفوز على باري الذي تأكد هبوطه للدرجة الثانية اذ تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز العشرين والاخير متأخرا بفارق 14 نقطة عن سامبدوريا صاحب المركز السابع عشر قبل أربع جولات على نهاية المسابقة.

وحافظ روما على اماله الضعيفة في الوصول لدوري ابطال اوروبا بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء على كييفو فيرونا في الاستاد الاولمبي بالعاصمة الايطالية.

واحرز سيموني بيروتا هدف روما بعد مرور اربع دقائق من زمن اللقاء بعد تمريرة عرضية من دانييلي دي روسي الا ان الفريق الفائز أهدر العديد من فرص التهديف أيضا.

وارتفع رصيد روما صاحب المركز السادس بعد الفوز الى 56 نقطة متخلفا بفارق اربع نقاط عن جاره لاتسيو الذي يحتل المركز الرابع وهو اخر المراكز المؤهلة لدوري الابطال.

وسيطر روما على المباراة بينما تألق لاعبه المخضرم فرانشيسكو توتي (34 عاما) الذي صنع اكثر من فرصة للتهديف.

وفي الدقيقة الرابعة ارسل توتي كرة الى دي روسي الذي مررها بدوره ليحرز منها بيروتا هدف الفوز للفريق من مسافة 15 مترا.

كما فاز تشيزينا على بولونيا 2-صفر وفيورنتينا على كالياري 2-1 وتغلب جنوة على ليتشي 4-2 وبارما على اودينيزي 2-صفر.
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
تقـريبـآ‘ الدوري الإيطـآ‘لي منح ـسم
ولم يبقى شي سنعرف كل شي ^^


ثانكسس على النقل المميز !!
 

غرور الجامعه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
6 ديسمبر 2010
المشاركات
1,015
الإقامة
في خلية العسل
تشكر ع الطرح الجميل

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي ًًًً
 
أعلى