"مكتب الشورى" يناقش خطوات "التوظيف"

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
مسقط ــ العمانية: عقد مكتب مجلس الشورى أمس اجتماعه الدوري الثاني عشر لدور الانعقاد السنوي الرابع (2010 ـ 2011م ) من الفترة السادسة للمجلس برئاسة أحمد بن محمد العيسائي رئيس مجلس الشورى وبحضور أعضاء مكتب المجلس والأمين العام للمجلس .
تم خلال الاجتماع استعراض المكتب للإجراءات والخطوات المتخذة من قبل مختلف الجهات والقطاعات المعنية لتنفيذ التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم خاصة في الجوانب المتعلقة بإيجاد وظائف للمواطنين الباحثين عن العمل وتحسين الجوانب المعيشية والاجتماعية والاقتصادية ، وقد عبر المكتب في هذا الصدد عن رضاه عن الخطوات التنفيذية المتخذة التي من شأنها الدفع بعجلة التنمية الوطنية في السلطنة .
من جانب آخر صادق المكتب على محضر اجتماعه السابق واطلع على جدول متابعة تنفيذ قرارات ذلك الاجتماع ، كما تمت متابعة سير العمل في أجهزة المجلس المختلفة خلال المدة المتبقية من هذه الفترة خاصة فيما تقوم اللجان الدائمة وفرق العمل الخاصة بدراسته من موضوعات وقضايا .
وفي إطار النشاط الدولي الخارجي للمجلس نظر المكتب في عدد من المذكرات والرسائل والدعوات الواردة إلى المجلس من بعض الاتحادات والمجالس النيابية الإقليمية والدولية تتعلق بالعلاقات الثنائية بينها وبين مجلس الشورى والأمور ذات الاهتمام المشترك

جريده الزمن
 
أعلى