معركة بالأيدي والأرجل على الهواء بسبب حزب مبارك في فضائية الفراعين«فيديو»

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
فوجئ مشاهدو قناة “الفراعين” المصرية الفضائية والمملوكة لأحد أعضاء الحزب الوطني بمعركة بالأيدي خلال برنامج حرب النجوم التي كانت بعنوان: “ما رأيك في حل الحزب الوطني تؤيد أم لا تؤيد؟”.
وكانت المذيعة راندا سمير -مقدمة البرنامج- استضافت خلال الحلقة الدكتور يحيى القزاز؛ أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان، ووجيه حسن؛ رئيس لجنة الدفاع في قضية الحزب الوطني “المنحل”.
وأثناء الحوار هاجم الضيف الثاني وجيه حسن الدكتور يحيى القزاز بعدما اتهم الحزب الوطني بأنه من أدخل السرطان في مصر عن طريق القمح المسرطن، مؤكدا أن هذا هو ما أفرزه الحزب الوطني من قيادات.
وقد تبادل ضيفا البرنامج الشتائم على الهواء مباشرة، وهدد كل منهما الآخر بالضرب بالأحذية؛ فقام المعارض للحزب الوطني بسحب الكرسي من تحته وضرب الضيف المؤيد للحزب، كما تبادل الطرفان التراشق بكاسات الشاي الزجاجية.
مما دفع محامي الحزب “المنحل” بتوجيه وابلا من الشتائم للدكتور يحيى قائلا له: “واضح إنك جاي من بيئة كلها لصوص وحرامية”، وهو ما دعا الدكتور القزاز للرد عليه، وتطور بعدها الأمر من تراشق بالألفاظ إلى تطاول آخر بالأيدي.
وفشل المصورون والقائمون على البرنامج في إيقاف المشاجرة التي احتوت على كلمات وشتائم قاسية من الطرفَيْن، وقامت القناة بعرض المشاجرة وقطع الصوت؛ ليتمكن الحضور في النهاية من تهدئة الأوضاع.
وكانت المحكمة الإدارية العليا قد قضت بحل الحزب الوطني وتصفية أمواله، على أن تؤول جميع مقراته في أنحاء جمهورية مصر إلى ملكية الدولة.


[YOUTUBE]phzAcLhAwOs[/YOUTUBE]
 
أعلى