فتاة من السعودية تخترق موقع مغنٍّ باكستانيّ

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإعجابات
0
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
#1
خالد علي – سبق – جدة: اخترقت فتاة من السعودية موقع الفنان الباكستاني أحمد مغل الشهير في منطقة السند، الذي يشتمل على أغانيه وفيديو كليبات له ومنتدى للقاء معجبيه والتواصل معهم. وأوضح مدير موقع مغل أن الاختراق حدث في وقت مبكر فَجْر اليوم، واتضح أنه قادم من السعودية، وأن فتاة تركت رسالة على الموقع.

وأضاف مدير الموقع فهد ممتاز بأنه تلقى اتصالاً عند التاسعة من صباح اليوم من أحد المشرفين على الموقع، وأبلغه بالحادثة، وأنه تمت إعادة الموقع للعمل عند الساعة 12 ظهراً، كما تم إغلاق بعض الثغرات التي قد تساعد المخترقين على إعادة اختراقه.

وأوضح فهد ممتاز أن المخترقة تمكنت من إخفاء عدد كبير من البيانات والمعلومات من الموقع، وضربت بعض الصفحات المهمة، وتركت رسالة كتبتها باللغة الإنجليزية بأنها "كانت من المعجبين بالفنان وبأغانيه وأحد أعضاء الموقع الدائمين"، وأضافت بأن الأغاني لا تجوز، وطلبت من جميع أعضاء الموقع الابتعاد عن الأغاني والمواقع الغنائية، ووضعت خلفية لأنشودة دينية باللغة العربية.

وبيّن مدير الموقع أنه مع متابعة الخوادم وفحصها اتضح أن الاختراق قادم من السعودية، وهي فتاة وفقاً للرسالة التي تركتها، وقد تكون فتاة باكستانية أو هندية.

يُشار إلى أن الفنان أحمد مغل نال شهرة أكبر بعد أن بدأ في تقديم حفلات غنائية في دبي وبريطانيا، كما أنه يقوم بطرح ألبومَيْن غنائيَّيْن كل عام.
 
أعلى