اليوم .. افتتاح فعاليات الأسبوع التجاري بجامعة السلطان قابوس

الشامسية

¬°•| شيف ملكي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2010
المشاركات
5,136
برعاية (الوطن) إعلاميا
اليوم .. افتتاح فعاليات الأسبوع التجاري بجامعة السلطان قابوس

تنطلق اليوم (السبت) فعاليات الأسبوع التجاري بجامعة السلطان قابوس والذي تنظمه كلية التجارة والاقتصاد بالجامعة خلال الفترة من 16 إلى 20 من شهر أبريل الجاري وذلك بالتعاون مع المديرية العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية ومجموعة شركات الزبير.
وتشتمل فعاليات الأسبوع الذي يحظى برعاية إعلامية من (الوطن) على عدد من المعارض التجارية وعروض ترويجية للمنتج العماني المعروف بشعار (اختيارنا عماني).
يرعى حفل افتتاح فعاليات الاسبوع التجاري صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء.

غدا.. "المالية" تعقد مؤتمرا صحفيا لتوضيح حجم الإضافات المالية على الموازنة العامة للدولة للعام المالي 2011
مسقط ـ العمانية: يعقد معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسئول عن الشؤون المالية غدا (الأحد) مؤتمرا صحفيا يوضح من خلاله حجم الإضافات المالية على الموازنة العامة للدولة للعام المالي 2011 م والتي جاءت بناء على التوجيهات السامية التي تفضل بها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وأمر بتنفيذها مؤخرا بهدف تحسين مستوى دخل الفرد وتوفير فرص عمل جديدة للمواطنين العمانيين في قطاعات العمل المختلفة.
كما يوضح معاليه المشروعات الإنمائية المعتمدة في الخطة الخمسية الثامنة 2011 / 2015 م .
الجدير بالذكر أن حجم الإنفاق العام السابق المقدر للموازنة العامة للسنة المالية 2011م يبلغ (8130 ) مليون ريال عماني وكانت الحكومة قد احتسبت سعر برميل النفط في موازنة هذا العام على أساس ( 58 ) دولارا أميركيا.
 

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
مشكوره على هذا خبر

وننتظر جديد و مزيد منك
 
أعلى