Heeeeeeeeeeeeeeeeeeey

ĻόήεĻίήεşş εмό

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
16 أبريل 2011
المشاركات
9
الإعجابات
0
الإقامة
ON DARKNESS WAY
#1
هلا وغلا وحلا سرا ورا ورا ورا <<ممنوع اللطش هع

بإختصار اللي يبى يعرف منو أنا يقرا معلوماتي الشخصيه :66:

واحم شسمة بعد أنا يديد فالمنتدى :ijhu:<<والله ما كنا نعرف هع


و شسمة شسمة أبى ترحيب فالمنتدى اوووك ؟؟:=D:

وبعد أبى أكون أختكم الصغيرة او العودة او اي شي هع


وترى ذوقي مب حلو في ترتيب المواضيع وفأحسن شي تسووون طااااااااااااااااااااااااف حق دزاين مواضيعي هع
وع قوله المثل لا تهتم بالمظهر خل عينك على الجوهر

وبسسسسسسسسسسسس
يلااااااااااااااا

سي يااااااااااااااااااااااااااااااااااا
 
التعديل الأخير:

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,237
الإعجابات
3
العمر
29
الإقامة
جعلان بني بو حسن
#2
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

 

نسمآت روح

¬°•| مبدعة في تواجدها |•°¬
إنضم
10 مارس 2011
المشاركات
2,421
الإعجابات
0
الإقامة
OMAN
#3
يا هلا ومرحبا تشرفنا بانضمامج للمنتدى أختي
 

الطرﭪ الـﮆبـﯙحـے

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
3 ديسمبر 2010
المشاركات
136
الإعجابات
0
الإقامة
فـﮯ داار الاكرامﮯ إلـﮯ مثلهم صعب تلقونه
#7
ههههههههههههه

بصرااحه شكلج فله.. رااعيتة سوالف وعلووووم..
.. آمنوووره دبووه. بس مب جنج آختيه.!؟؟ هههههههه :batman:

وجاان آزخهاااا :0-10.jpg:

مرحبااابج آمنووره :imuae34:

ومعرفووه انه ما علييييييييج ذوووق لووووووووووووووول
 

3jêD aŀяєєм

●【 رآعيـِۃ فزعـہۧ مثآليـہۧ 】●
إنضم
28 يوليو 2010
المشاركات
1,563
الإعجابات
0
الإقامة
-› دَار ذّربينْ الفَعَـايِـلْ . ~ قطــر ‹-
#8
 
التعديل الأخير:

ĻόήεĻίήεşş εмό

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
16 أبريل 2011
المشاركات
9
الإعجابات
0
الإقامة
ON DARKNESS WAY
#10
الله حييييييييييهم ...
سوإأآإأآإآلــــــــــــــم ع الترحيييييييب
أنسالله أكون شخصية مفيدة :Afkr:
وجان أستحي :Afkr:

PLUS

الطرف الذبوحي ... حووووووووووووووووووووووووووووه .. أنا اختج .. أنزين يلا سوي دررب حووووووووزي مناكي يالله بسسرعة :bicycle:<<بببااات فبيتكم اللليله هع وأبوج يوصلني المدرسسة هع..!!
صدقج أنا أختج فالإسلام ...

هههه أنا راعية سوإأآإآلف وعلووم .. لييشش ؟؟!! أنا هب عيووووز <<وإأآإأآضح لوووول

يالله منوررررررريـــن فديتكم ... سي ياإأآإأآ:angel:
 

مردك لي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
5 أبريل 2010
المشاركات
1,977
الإعجابات
0
الإقامة
متربع بقلب خلي
#12
يا مــــــرحبا والله اسفرت وانورت

مرحبـــــــــــــــــابج بين هلج وناسج

نورتينا عساج تفيدين وتستفيدين,,,,
 

دموع الشوق

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
3,012
الإعجابات
1
#13
مرحباااااااااااا ملايين ولا يسدن
 

كعبية وكلي فخر

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
29 يناير 2011
المشاركات
1,386
الإعجابات
0
الإقامة
بين البريمي والعين..
#14
ياهلاااااا
ياهلااااااااااااا
ياهلااااااااااااااااااااا
ياهلاااااااااااااااااااااااااا ااااااا
ياهلاااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
ياهلاااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
ياهلاااااااااااااااااااااا
ياهلاااااااااااااا
ياهلاااااا
ياهلااا
ياهلاااااا
ياهلااااااااااااا
ياهلااااااااااااااااااااا
ياهلاااااااااااااااااااااااااا ااااااا
ياهلاااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
ياهلاااااااااااااااااااااا
ياهلاااااااااااااا
ياهلاااااا
ياهلااا
ياهلاااااا
ياهلااااااااااااا
ياهلااااااااااااااااااااا
ياهلاااااااااااااااااااااااااا ااااااا
ياهلاااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا


أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا
أهلا




حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله
 

الشامسية

¬°•| شيف ملكي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2010
المشاركات
5,138
الإعجابات
0
#15

.•° أهـــلاً وســهــلاً °•.

حينما تدق الأجراس .. تنشد الأطيار لحن الخلود ..
فتعانق نسمات الصباح .. غروب الشمس ..
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر ..
لينثرها بين الأيادي .. معلنة موعد فجر جديد
يصاحبه نور قلم فريد .. نستقبلكم والبشر مبسمناً ..
نمزجه بشذا عطرنا ..
نصافحكم والحب اكفنا .. لنهديكم أجمل معانينا ..
ونغرف من همس الكلام أعذبه .. ومن قوافي القصيد أجزله ..
ومن جميل النثر .. أروعه .. بين مد وجزر .. وفي امواج البحر ..
نخوض غمار الكلمة .. فتجرفنا سفينة الورقة .. تجدفها اقلامنا ..
لتحل قواربكم في مراسينا .. فنصل معاً نحو شواطىء اروع ..
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
34
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#16



.{ الســلامْ عـليـكمْ و رحمْــة اللّـه و بركـاته ]

يــا مْرحبآترحيب يكتب بـ الانـوار ، .
و النـّورعـمْ المْنتدى مْع حضـوره
اسمْك مْثل برق يبشر بـ الامْطـار ، .
و القـَـلب بوجودك تـزايـد سـروره
،


يآ مَرحبآْ ملآيينْ ولاْيُسِدُنْ وَ إنْ زآدَنْ فلآ بآسْ







وَ الزٌود لـهـل الزٌودْ يسَــتآآهَــلوونْــه. . *






































يـا مْرحبـا بكٌ فـ مْنتديـات محافـُظـةْ البـُريـمـيْ؛
نورتـنـا بـ تواجدك بينـّـا ،، وانُ شْاء اللهْ تفيدْ وتسـٌتـفُـيدْ
ونـرقب تـمْيزّكْ بين كوكبـة
مْبدعين [مْنتديـات محافـُظـةْ البـُريـمـيْ]؛
و حيّـاكْ اللـّه

 

غرور العزاني

¬°•|مشٌرفةِ سابقة |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
3,917
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#17
 

إنسآنـﮧ

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
20 مارس 2009
المشاركات
7,709
الإعجابات
0
الإقامة
البربمــــي’داري
#19
يامرحبـــــــــــــــــــــــــــآبج أختي.....

...نورتي المنتدى بوجودج الطيب...


بآنتظار مشاركاتـج وابداعاتـج

|| دمتي بخيــر ||



إنسـآنـﮧ

 

القلب الدافئ

¬°•| كتلوني للأبد|•°¬
إنضم
25 يناير 2010
المشاركات
924
الإعجابات
0
الإقامة
ِبيـن القـمر والشمــسـِِ
#20
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك معنا
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة

التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

أهــلا بك
تحيـــاتي
/
\
/
\
القلب الدافئ
 
أعلى