هيئة تقنية المعلومات تناقش تطوير جائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الحكومية.....

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
لتشجيع المؤسسات على المسارعة في تعزيز أدائها وتيسير خدماتها بواسطة التقنية الرقمية
هيئة تقنية المعلومات تناقش تطوير جائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الحكومية الإلكترونية

مسقط ـ "الوطن":
عقد مجلس إدارة هيئة تقنية المعلومات الأربعاء الماضي اجتماعه الثاني لهذا العام حيث تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الاجتماع والمصادقة على محضر الاجتماع السابق. كما تم خلال الاجتماع انتخاب سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب نائبا لرئيس مجلس الإدارة، كما تم إعادة تشكيل لجان مجلس إدراة الهيئة وتحديد أعضاء اللجنة التنفيذية ومهامها بالإضافة إلى تحديد مسؤوليات لجنة التدقيق في المجلس.
وتم خلال الاجتماع طرح أفكار لتطوير جائزة السلطان قابوس للاجادة في الخدمات الحكومية الالكترونية التي تأتي لتشجيع المؤسسات الحكومية على المسارعة في تعزيز أدائها وتيسير خدماتها بواسطة التقنية الرقمية وتحفيز المؤسسات الحكومية على تنفيذ المشاريع الرقمية الجديدة والتطوير المستمر لخدماتها الإلكترونية ،حيث سيتم تنظيم هذه الجائزة هذا العام في دورتها الثانية لتسهم في تقدير ومكافأة التفوق والإبداع في مجال تقديم الخدمات الحكومية الإلكترونية وتعزيز وتفعيل سياسة الحكومة للانتقال إلى اقتصاد مبني على تقنية المعلومات لتحقيق المنفعتين الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع العماني في إطار سياسة التنويع الاقتصادي والتنمية المستدامة.
عقد الاجتماع برئاسة معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضية رئيس مجلس إدارة هيئة تقنية المعلومات وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

 
أعلى