دبي تنفي موت سائح بريطاني نتيجة تعذيب في مركز شرطة

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإعجابات
0
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
#1




دبي –الإمارات 24: نفت إمارة دبي تعرض سائح بريطاني للضرب في مركز شرطة ما ادى الى وفاته.

وقال عصام الحميدان، النائب العام في دبي إن تقرير الطبيب الشرعي الذي تلقت النيابة نسخة منه اثبت أن سبب الوفاة هو الاختناق الناتج عن تسرب سوائل (قيء المتوفى) إلى مسالكه الهوائية.

وأضاف: "أشار التقرير إلى وجود آثار لمخدر الحشيش في العينات التي تم تحليلها من دم وبول المتوفى".

وقال النائب العام إن المتوفى وهو سائح بريطاني تم توقيفه احتياطيا بتهمة الاعتداء على إحدى موظفات فندق برج العرب في دبي، بعد تعديه على الموظفة بالسب موجها إليها ألفاظا نابية.

وذكر أن السائح اعتدى على الموظفة بدنيا بجذبها من شعرها محاولا الإلقاء بها من الشرفة الداخلية للطابق السادس المطلة على البهو الداخلي للفندق، قبل أن يتمكن موظفو الفندق من السيطرة عليه بعد أن أبدى مقاومة عنيفة.

وأوضح الحميدان أن "شرطة دبي تتعامل مع كافة الموقوفين في مختلف القضايا في إطار تحكمه معايير الحفاظ على حقوق الإنسان واحترام كرامته، وفقا لنهج إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في تطبيق القانون دون امتهان لحقوق أي طرف".

وأكد عصام الحميدان أن شرطة دبي تتعامل مع كافة الموقوفين في مختلف القضايا في إطار تحكمه أرقى معايير الحفاظ على حقوق الإنسان واحترام كرامته وذلك وفقاً لنهج إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في تطبيق القانون دون امتهان لحقوق أي طرف.

وأعرب النائب العام في دبي عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة المواطن البريطاني المتوفى وذويه.
 
أعلى