بريطاني يكتشف ان زوجته الحبيبة هي.. رجل

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
3908365950.jpg



- دنيا الوطن
يقدم الإنسان الكثير من اجل الحب، ويتمسك به بأقصى طاقاته واهبا كل ما عنده للحبيب، ولكن هذه التضحية من الممكن أن تسبب له الضرر أحيانا وقد تفاجئه. اذ فوجئ بريطاني بأن زوجته الماليزية فاتن التي ساعدها في الحصول على اقامة في بريطانيا كانت رجلاً يدعى محمد وأجرت عملية تحول جنسي.

واوردت صحيفة "التليغراف" البريطانية ان ايان يونغ (32 عاما) صرف مبلغاً قدره 12 الف جنيه استرليني لقاء تمكنه جاهداً من الحصول على اذن يسمح لزوجته من البقاء في بريطانيا بعدما وقع في حبها في بلدها الاصلي ماليزيا.

ولكن يونغ اكتشف ان زوجته ما هي الا رجل يدعى محمد فازديل مين بهاري تحول الى انثى اسمها فاتن يقول: "أشعر انني محطم الفؤاد خاصة بعدما تركتني لتصبح فتاة استعراض". ويضيف قائلاً: ان "فاتن التي تعيش حالياً في مانشيستر تطالب بمساعدات مالية خاصة عندما فشلت في البدء بمهنة مسرحية في بلاكبول".

وقال يونغ الذي يعمل حارس مدرسة في ديزني: "اشعر انني احمق. فلقد كان من المفترض ان يكون الوقت معها اسعد وقت في حياتي". وتابع "لقد انفقت كل ما ادخرته طيلة حياتي من مال كي امكنها من البقاء في بريطانيا والآن حصلت على ما كانت تسعى اليه وها انا اجلس هنا بثروة تقدر بجنيهين ونصف استرليني". [/SIZE]
 
أعلى