"شبيه مبارك" يؤدّي دوره في فيلم وثائقي عن الساعات الأخيرة له بالقصر

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
get



سبق – القاهرة: بعد بحث طويل، عثر فريق عمل الفيلم الوثائقي "الليلة الأخيرة في قصر الرئيس"على شبيه للرئيس السابق حسنى مبارك، ليؤدّي دوره في الفيلم الذي يتناول الساعات الأخيرة قبل مغادرة الرئيس السابق قصر الرئاسة في 11 فبراير الماضي.

وقال موقع "أخبار مصر" اليوم: المفارقة أن "دوبلير مبارك" لا يشبهه في الشكل فقط، لكنه أيضاً أحد أبناء محافظة المنوفية، فضلاً عن اسمه "سعيد مبارك"، الذي اعتبره شبيه الرئيس السابق عبئاً ثقيلاًً عليه، حيث يتعرّض بسببه لتعليقات ساخرة، لدرجة أن البعض طالبه بتغيير اسمه بعد تنحّي الرئيس، إلا أنه أكّد اعتزازه باسمه الذي وُلِد به، ولم يستفد منه أيام الرئيس.

وقال "مبارك الدوبلير": "كنت الأقرب شبهاً للرئيس مبارك منذ توليه منصب نائب الرئيس، لكنني تعمّدت البعد عن وسائل الإعلام، خاصة بعد تنحّي الرئيس"، مؤكّداً أن هذا التشابه كان يعرِّضه لمواقف "ملهاش لازمة".

وأكَّد مبارك الشبيه أنه تلقّى عدداً من العروض لأداء شخصية الرئيس في أفلام، وليس لديه مانع من الظهور، بشرط أن يكون العمل جادّاً وموضوعياً، ولا يحمل إهانة للرئيس السابق أو تجميلاً له.

وقال أحمد فتحى، مخرج الفيلم: بدأت الإعداد له منذ الإطاحة بالرئيس مبارك، لكن كانت المشكلة الكبرى تضارب المعلومات حول الساعات الأخيرة في قصر الرئيس، لكنني تمكَّنت من تجميع معلومات من مصادر مختلفة تحكي ماذا حدث قبل مغادرة الرئيس، والمشكلة الثانية ـ حسب فتحى ـ هي: من يقوم بدور الرئيس، لكن التشابه بين "سعيد مبارك" والرئيس السابق شجَّعه على مواصلة العمل.

وأوضح مخرج الفيلم أنه استخدم تقنيات حديثة لتطابق الشبه بينهما، وتم تحديد المكياج المطلوب؛ لضمان تطابقهما تماماً باستخدام تقنيات الفوتوشوب، التي أثبتت وجود تقارب كبير بينهما إلا في بعض الفروقات البسيطة التي سيتم حلّها بالمكياج العادي، والتي تم اختبارها عدة مرات باستخدام الفوتوشوب.
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
معـقولـة > بـارك الله فيك دبلومآ‘سي
أبي المـصدر .. ^^
 

جاسم الهاشمي

:: فريق النبراس ::
إنضم
7 نوفمبر 2009
المشاركات
564
الإقامة
البريمي
يالله لو كنت مكانه أشبه نفسي

ههههههههههههههههههههههههه:boff::artist::artist::artist::artist::artist::artist:
 
أعلى