زاهر يؤكد انطلاق الدوري المصري 13 ابريل دون تحديد مصير مسألة الهبوط

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


أعلن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الدوري الممتاز سيستأنف في موعده يوم 13 نيسان/ابريل الجاري ولانية لتأجيله على الاطلاق وذلك بعد موافقة عصام شرف رئيس مجلس الوزراء المصري والمجلس الأعلى للقوات المسلحة على استئناف المسابقة في موعدها.

وأضاف زاهر خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاربعاء بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم أن الدوري المصري سيعود في موعده يوم 13 نيسان/إبريل ولكن لم يتم حتى الآن تحديد النظام الخاص باستئناف المسابقة من حيث فكرة إلغاء الهبوط أوعدمه.

أوضح رئيس الاتحاد المصري أن قرار عودة الدوري المصري للانطلاق مجددا هو إلزامي لجميع الأندية لأن ذلك سيصب في المقام الأول والأخير لمصلحة الكرة المصرية.

وعن دوري القسمين الثاني والثالث ، قال زاهر أنه في حالة استئناف فعاليات دوري القسم الثاني فإنه سيعود للظهور مجددا في أول أيار/مايو المقبل أما دوري القسم الثالث فقد تم إلغاؤه نهائيا.

وفيما يتعلق بالأحداث الساخنة التي شهدها استاد القاهرة الدولي خلال لقاء الزمالك المصري مع الافريقي التونسي في إياب دور ال 32 من دوري أبطال افريقيا ، أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري للعبة أنه كلف هاني أبوريدة بمتابعة القضية من جميع جوانبها وضرورة التدخل لحل تلك الأزمة وعدم فرض عقوبات مغلظة وقاسية على الزمالك المصري.
 
أعلى