العثور على مصمم الأزياء المصري محمد داغر مقتولاً داخل مسكنه

خطوة

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
684
الإقامة
البريمي
بسبع طعنات نافذة


العثور على مصمم الأزياء المصري محمد داغر مقتولاً داخل مسكنه

436x328_63280_144372.jpg



القاهرة - العربية
عثرت أجهزة الأمن المصرية على مصمم الأزياء المصري محمد داغر مقتولاً في شقته بسبع طعنات نافذة، في حي المهندسين بمحافظة الجيزه، حسب ما أفادت مراسلة العربية اليوم الثلاثاء 5-4-2011.

ووفق سكان العقار الذي يسكن فيه مصمم الأزياء محمد داغر تم العثور عليه مقتولاً داخل شقته الواقعة في شارع البطل أحمد عبدالعزيز بالمهندسين.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها لمعرفة هوية الجناة وكيفية وقوع الجريمة، وانتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة وانتدبت المعمل الجنائي لرفع البصمات، وقررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وتبين أن من اكتشف الجريمة، أحد مساعدي داغر، عندما توجه إلى الشقة، ودق الباب وعندما لم يتم الرد، كسر الباب ليعثر عليه ملقى على الأرض وغارقاً في دمائه.

وبالمعاينة المبدئية تبين أنه مذبوح وبه عدة طعنات متفرقة، ولم توجد بالشقة آثار سرقة أو شجار.

وقال مصدر أمني إنه جار استجواب الجيران والعاملين لدى داغر وحارس العقار الذي كان يقطن به المجني عليه وفحص علاقات الضحية وخلافاته مع آخرين.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد داغر يعد من أكبر مصممي الأزياء بمصر والوطن العربي، وبدأ حياته عازفاً للبيانو ومطرباً بعد أن تخرج من معهد الكونسرفاتوار، ثم اتجه إلى تصميم الأزياء عام 2002 قبل أن يسافر إلى فرنسا لدراسة الأزياء بباريس بأكاديمية الموضة لمدة ستة أشهر، كما حصل على جائزة أفضل مصمم أزياء في أسبوع الموضة في ميامي في الولايات المتحدة عام 2006.
العربية نت
 
أعلى