خليجيون بينهم بحرينيين يطلقون البث التجريبي لقناة الخليج العربي

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإعجابات
0
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
#1
أعلن مستثمرون خليجيون بينهم رجال أعمال بحرينيين عن بدء البث التجريبي لقناة " الخليج العربي- Arabian Gulf Channel " والتي تبث من العاصمة الأردنية عمان.
وتستهدف قناة الخليج العربي الجديدة المشاهد الخليجي والعربي في المنطقة عبر برامج شاملة تبث على مدار الساعة، تركز على مختلف الجوانب السياسية والاقتصادي والاجتماعية وغيرها من المجالات.

ومن المقرر أن تبدأ القناة ببث تقارير وبرامج شاملة حول مجمل الانجازات التي تحققت في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، كما تم تخصيص حلقات للحديث عن ما تحقق في مملكة البحرين من انجازات ونهضة حديثة منذ تولي عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم في بلاده.
ويعكس مسمى وشعار القناة الجديدة الهوية الأصيلة للخليج العربي ، كما حظي اطلاق القناة بترحيب واسع من قبل مشاهديها من مختلف دول مجلس التعاون وتفاعلهم عبر الرسائل النصية فيها،مشيدين بإطلاق القناة التي تعكس اسماً سعى الكثيرون لطمس هويته وتغييره، مثمنين خطوة رجال الإعمال باختيار هذا الاسم الذي سيكون خير سفير إعلامي لنقل الصورة الحقيقة عما يجري في دول المجلس وما تشهده من مسيرات تنموية شاملة بفضل قياداتها الحكيمة. هذا وسيكون استقبالها متاحاً على التردد التالي(10872- NileSat- Vertical- عمودي).


http://akeednews.net/news.php?action=show&id=4548
 
أعلى