الهلال يحكم قبضته على القمة والاتحاد يخسر لأول مرة في الدوري السعودي

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


أحكم الهلال حامل اللقب قبضته على صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم ورفع الفارق الى تسع نقاط مع أقرب منافسيه بعدما تلقى الاتحاد صاحب المركز الثاني خسارته الاولى في المسابقة هذا الموسم اليوم الجمعة.

وحول الهلال تأخره بهدفين الى الفوز 3-2 على مضيفه الاتفاق ليرفع رصيده الى 49 نقطة من 20 مباراة ويصبح الفريق الوحيد الذي يملك سجلا خاليا من الهزيمة في المسابقة هذا الموسم.

وتلقى الاتحاد خسارة مفاجئة على أرضه امام التعاون الوافد الجديد على دوري الاضواء بهدف دون مقابل أحرزه عبد العزيز الطارقي في الدقيقة 71.

وبات الاتحاد مهددا بفقدان المركز الثاني لصالح النصر الثالث الذي رفع رصيده الى 39 نقطة بعدما تغلب على ضيفه الرائد بهدف دون مقابل سجله المدافع عمر هوساوي قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الاول.

وأنهى النصر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الارجنتيني فيكتور فيجوروا لاعتدائه على المغربي صلاح الدين عقال لاعب الرائد في الدقيقة 28.

وسجل الحسن كيتا ثلاثة اهداف في الشوط الثاني ليقود الشباب للفوز 4-صفر على مضيفه الحزم متذيل الترتيب والصعود للمركز الرابع برصيد 36 نقطة متقدما بنقطة واحدة على الاتفاق الذي تراجع للمركز الخامس بعدما خسر للمرة الثانية على التوالي.

وسيطر الاتفاق على مجريات اللعب في البداية امام الهلال وتقدم في الدقيقة الثامنة عن طريق يحيى الشهري ثم ضاعف الارجنتيني سيباستيان تيجالي تفوق الفريق من ركلة جزاء في الدقيقة 20.

لكن المهاجم المصري أحمد علي قلص الفارق للهلال بعد دقيقة واحدة ثم أدرك محمد الشلهوب التعادل لحامل اللقب بعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني.

واضاف المهاجم المخضرم ياسر القحطاني الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 71 ليرفع رصيده الى 11 هدفا في الدوري هذا الموسم.
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهـ"

/

غريبة مع انه الهلال من الفرق القوية على حسب علمي ^^"
اشكرك على النقل الطيب ,,

و بانتظار المزيد
 
أعلى