السد يؤجل تتويج لخويا بلقب دوري نجوم قطر

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


مني فريق لخويا متصدر دوري نجوم قطر لكرة القدم اليوم الجمعة بهزيمة مفاجئة وخسر أمام السد 1/2 في المرحلة العشرين من المسابقة ، على ملعب "سعود بن عبد الرحمن" بنادي الغرافة.

وافتتح السد التسجيل عن طريق مهاجمه يوسف أحمد في الدقيقة 80 ثم أدرك لخويا التعادل قبل دقيقتين من نهاية المباراة بهدف سجله تراوري دامي.

وفي الوقت الذي بدأت فيه جماهير لخويا احتفالها بالهدف الثمين ، أضاف علي عفيف هدف الفوز 2/1 للسد في الثواني الأخيرة.

وتأجل بذلك حسم لقب المسابقة حيث تجمد رصيد لخويا عند 45 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام الغرافة ، وذلك قبل مرحلتين على انتهاء المسابقة.

بينما عزز السد فرصته في الوصول للمربع الذهبي حيث رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس.

وربما تكون المرحلة المقبلة حاسمة حيث يلتقي لخويا مع أم صلال ويكفيه الفوز في تلك المباراة ليتوج بطلا لأول مرة في تاريخه.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة اليوم شهدت بعض المناوشات بين لاعبي الفريقين في الوقت المحتسب بدل الضائع ، أسفرت عن طرد علي عفيف ليغيب بذلك عن صفوف السد في مباراته المقبلة أمام الغرافة.

وأهدر فريق الريان نقطتين أمام الخريطيات بعدما تعادل معه 2/2 في وقت سابق اليوم.

وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع الريان رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث بفارق ست نقاط خلف لخويا المتصدر ونقطة واحدة خلف الغرافة صاحب المركز الثاني ، كما رفع الخريطيات رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع.

وتقدم الريان بهدف سجله ايتمار باتيستا دا سيلفا في الدقيقة 17 ثم أدرك الخريطيات التعادل بهدف للاعب علاء عبد الزهرة في الدقيقة 37 .

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول تقدم الريان مجددا بهدف سجله جار الله علي المري قبل أن يسجل يحيى كيبي هدف التعادل للخريطيات في الدقيقة 59 .

وتغلب الخور على أم صلال 1/صفر ليرفع الأول رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد أم صلال عند 19 نقطة في المركز التاسع.
 
أعلى