19 الجاري.. انطلاق معرض الوظائف والتعمين (جوبكس 2011)

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن


19 الجاري.. انطلاق معرض الوظائف والتعمين (جوبكس 2011)
المعرض يهدف لإتاحة الفرصة أمام الباحثين عن عمل للالتقاء مباشرة مع مديري الموارد البشرية وكبرى الشركات

مسقط ـ العمانية: ينطلق في التاسع عشر من شهر أبريل الجاري بمركز عمان الدولي للمعارض معرض الوظائف والتعمين (جوبكس 2011) الذي تنظمه الشركة العُمانية للمعارض والتجارة الدولية بإشراف وزارة القوى العاملة ويستمر ثلاثة أيام.
ويهدف المعرض الذي يقام للمرة التاسعة على التوالي الى إتاحة الفرصة أمام المواطنين الباحثين عن فرص عمل للاطلاع على العديد من فرص التدريب والتوظيف والالتقاء بصورة مباشرة مع مديري الموارد البشرية وكبرى الشركات.
ويتضمن معرض الوظائف والتعمين معرض التعليم التقني والتدريب المهني (ترينكس) ومعرض تقنية التعليم (اديوتك) ومعرض المدارس الخاصة (سكولكس) التي تقام تحت مظلة المعرض الدولي للتعليم العالي ويهدف الى عرض الفرص الوظيفية والتدريبية المتوفرة بهذه الشركات والمؤسسات اضافة الى ذلك تعريف الطلبة والخريجين على نظام واجراءات التوظيف بهذه المؤسسات وإعطائهم الفرصة للتواصل وتسويق أنفسهم مباشرة مع ممثلي هذه المؤسسات هذا من جانب.
كما يتيح المعرض فرصة التواصل المباشر مع الكوادر العُمانية بمختلف مؤهلاتها الدراسية والعملية والتعريف بالفرص الوظيفية العديدة المتاحة بالإضافة الى تقديم النصح والإرشاد إلى الشروط اللازم توافرها لشغل وظائف الشركة.. وسيتم استلام طلبات الوظائف الموافية للشروط مباشرة من قبل مندوبي الشركات بالمعرض .
 

تنتــــووون

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
312
الإقامة
فــــي ارض الــواقع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,

بصــراحه معـــرض الوظائف

يفتح فرصه جيــــده

لـــــنـــا

ويســـــــــــــــــــلمو

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 
أعلى