أسعار الحديد تسجل تراجعا طفيفا في الأسواق المحلية

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
289ريالا عمانيا أقل سعر
أسعار الحديد تسجل تراجعا طفيفا في الأسواق المحلية

كتب ـ سامح أمين:سجلت اسعار الحديد في الاسواق المحلية تراجعا طفيفا تراوح ما بين ريال عماني وريالين في الطن مقارنة مع مستويات الاسعار السابقة، فيما استقرت بعض الانواع عند مستوياتها في المسح السابق، بينما لم تتوافر اسعار للحديد من قبل شركة بهوان، حيث بلغ اقل سعر للحديد 289 ريالا عمانيا مقارنة مع 290 ريالا عمانيا.
واوضح احدث مسوحات دائرة حماية المستهلك بوزارة التجارة والصناعة بتاريخ 29 مارس الماضي ان أسعار الحديد العماني في نوع (مجان) انخفضت الى 294 ريالا عمانيا مقارنة مع 295 ريالا عمانيا في شركة عمان لمقاولات مواد البناء، بينما استقرت عند سعر 300 ريال عماني في نوع (شرق صحار) بشركة الشرق الاوسط وهو نفس مستواه السابق، بينما لم يشهد المسح أي سعر للحديد من قبل شركة بهوان.
وسجل المسح الدوري لدائرة حماية المستهلك انخفاضا في سعر الحديد التركي ليصل الى 294 ريالا عمانيا في شركة الانصاري مقارنة مع 295 ريالا عمانيا، ولم تتوافر الاسعار من قبل شركة بهوان، وكذلك لم يتوافر الحديد في شركة الشرق الاوسط وشركة عمان لمقاولات مواد البناء.
واوضح المسح ان الحديد الاماراتي انخفض الى 289 ريالا عمانيا مقارنة مع 290 ريالا عمانيا في شركة الانصاري، وفي شركة عمان لمقاولات مواد البناء وصل الى سعر 292 ريالا عمانيا مقارنة مع 294 ريالا عمانيا في المسح السابق، ولم تتوفر في المسح الاسعار من قبل شركة بهوان، الى جانب عدم توفر الحديد الاماراتي في شركة الشرق الاوسط.
اما الحديد القطري فقد استقر في شركة عمان لمقاولات مواد البناء عند مستواه السابق والبالغ 300 ريال عماني، بينما لم تتوفر الاسعار من قبل شركة بهوان، الى جانب عدم توفر الحديد بشركتي الانصاري والشرق الاوسط.
الجدير بالذكر ان دائرة حماية المستهلك التابعة لوزارة التجارة والصناعة تنفذ هذا المسح مرة كل اسبوعين ويشمل اربعة انواع من الحديد يتم رصد اسعارها من خلال 4 شركات في اسواق محافظة مسقط.
 
أعلى