برجك اليوم الخميس 31 - 3 - 2011 - حظك اليوم - الابراج 2011

توتة بغداد

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
11 نوفمبر 2010
المشاركات
975
الإقامة
في قلب الطيبين
حظك اليوم - الابراج اليومية



ابراج اليوم الخميس 31 / 3 /2011





الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر نشاطاً في عملك وأن تنجزي المهام بوقتها عاطفياً:تشعري باتعب بسبب تصرفات الحبيب اللامبالية.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تمر بيوم هادئ و تشعر أن الملل يتسرب الى حياتك عاطفياً:ركز أكثر خلال هذه الفترة على حياتك العاطفية ولا تتهور.



الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر ثقة بقدراتك وأن تبرزي ما تملكين من مواهب عاطفياً:تشعري أن الحبيب غامض ولا تعرفي ما الذى يدور في ذهنه.الرجل من برج الثور:مهنياً:كن أكثر تنظيما في عملك ولا تتصرف بطريقة عشوائية عاطفياً:تتحسن الأمور العاطفية و تشعر بالإستقرار مع الحبيب.



الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تبدين قوية اليوم وتسيطري على الأوضاع كلها عاطفياً:لا تستطيعي العيش دون الحبيب فلم المكابره و الغرور؟ الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تحتفل اليوم بنجاح وإنجاز مهم حققته في العمل عاطفياً:تضع خطط ومفاجآت لتقضي المزيد من الوقت مع الحبيب.



السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حذره خلال هذه الفترة فأنت محاطه بعدد من الحاسدين و الطامعين عاطفياً:عليكي أن تهتمي أكثر بمشاعر الحبيب وأن تراعي وقوفه الى جانبك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:على الرغم من ضغوط العمل إلا أنك تبدو متحمساً ونشيطاً عاطفياً:إنشغالك خلال هذه الفترة يؤثر على علاقتك مع الحبيب.



الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تنهي اليوم الكثير من الأمور العالقة وتتنفسي الصعداء بعد فترة صعبه عاطفياً:لا تعلقي كل مشاكلك على الحبيب فأنت أيضاً عليك جزء من اللوم.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لا تهرب من المشاكل بل عليك أن تواجهها بشجاعة عاطفياً:تشعر بالتوتر بسبب قرب موعد الإرتباط.



العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تعجبك طريقة سير الأعمال خلال هذه الفترة وتفكري بالتغيير عاطفياً:لا تخفي أية أسرار عن الحبيب وصارحيه بما يجول في خاطرك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:عليك أن تتقبل نصائح العمل وأن تعمل على تنفيذها عاطفياً:تبدو جذاباً اليوم و يلتف حولك عدد من المعجبات.



الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تبدين متناقضه اليوم في قراراتك مما يثير استياء بعض زملاء العمل عاطفياً:الكثير من تصرفات الحبيب لا تعجبك وتحاولي تغييرها.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالإستقرار و الراحه في عملك وتتابع سلسلة النجاحات عاطفياً:لا تتسرع في قراراتك واستمع الى وجهة نظر الحبيب.



العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر انضباطا والتزاما بالعمل وأن تحترمي القواعد عاطفياً:تشغلك الكثير من المسائل التى تتعلق براحة الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تمر بيوم متقلب فتارة تكون الامور هادئة وتارة اخرى لا تعرف من أين تأتي المشاكل عاطفياً:تجنب الجدال مع الحبيب اليوم لتتفادى أي شجار.



القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:لا تقلقي من التغيرات التى قد تحدث فقد تكون لصالحك عاطفياً:لا تهربي من الواقع وواجهي حقيقة وطبيعة علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:تطرح عليك الكثير من الأسئلة في اجتماع اليوم وتحاول أن تجد لها ايجابات منطقية عاطفياً:لا تضيع الوقت وبادر الى مصارحة الحبيب بمشاعرك.



الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:قومي بمهامك بنشاط اليوم ولا تدعي الكسل يسيطر عليك عاطفياً:تشعري بالحزن بسبب اعتذار الحبيب عن موعده لك.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تتلقى المزيد من الدعم المادي مما يرفع معنوياتك عاطفياً:لماذا تؤجل فكرة الإرتباط إن كنت متأكداً من حقيقة مشاعرك.



الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:أنت اليوم تبدبن حازمه وتعرفي ماذا تريدين وكيف تتخذين القرار المناسب عاطفياً:أنت غارقه في الحب ولا تستطيعين السيطره على مشاعرك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:مشكله تحدث في العمل تتخطاها بسرعه وبدون خسائر عاطفياً:بادر أنت بالخطوه الأولى وستجد أن الحبيب يبادرك المشاعر.



الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تفرضي آرائك بالقوة واقبلي وجهات النظر الاخرى عاطفياً:لا تدعي اليأس يسيطر على مشاعرك فقريباً ستجدي الشخص المناسب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:يوم روتيني تمر به وتمارس الأعمال اليومية ذاتها عاطفياً:تتحسن الامور بينك وبين الحبيب وتحل الكثير من المشاكل العالقه.
 

توتة بغداد

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
11 نوفمبر 2010
المشاركات
975
الإقامة
في قلب الطيبين

منووووووووره خيتووو الموضوع تحياتي
جربي انتي وشوفي
 
أعلى