حديقة الحيوانات في سلطنة عمان

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,459
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي داري
#1
هاهو موسم الصيف والإجازات على الأبواب ووقت الفراغ يصبح كبيرا ..

قبل أسوعين من اليوم جهزت نفسي للذهاب الى حديقة حيوانات العين منها للتنزه ومراجعة ذكريات الطفوله والأيام الجميلة وفعلا ذهبت وماأدهشني هو العدد الكبير من السيارات التي تحمل أرقام عمان في باركنات الحديقه وعندما دخلت وجدت أغلب زوار الحديقة هم من العمانين فكرت في نفسي كثيرا لماذا لاتوجد حديقة للحيوانات في سلطنة عمان .. كل دول الخليج يوجد بها مثل هذه الحدائق وبعضها يوجد بها أكثر من حديقة مثلا دبي والعين..
لماذا المسؤلين عندنا في سلطنة عمان لايهتمون برفاهية المواطن العماني كل الإمكانات متاحة الأراضي عندنا شاسعه وعدد السكان ليس بالقليل والمادة موجوده إذا يتبقى القرار وللأسف أصحاب القرار في سبات عميق والمواطن العماني عندما يبحث عن الرفاهية وقضاء وقت الفراغ يهاجر الى دول الجوار التي هدفها الانسان قبل كل شئ وتهاجر معه أموال البلد أيضا ,,,,
دعوة موجهه من الشعب إلى المسؤلين كافة من ولاة ومحافظين وشيوخ ووزراء كفاكم نوما على كراسيكم الدواره وأجعلوا المواطن البسيط هدف اعمالكم فالدنيا لن تدوم والكراسي لن تدوم وكل شئ مصيره الى الزوال والفناء فدوام الحال من المحال..
 

دبابيس

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
6 أكتوبر 2007
المشاركات
117
الإعجابات
0
#2
اخي العزيز فرضا وأنا اقول فرضا
وقام أخوانا العمانين بعمل مشروع حديقة..
أولا معروف وين بيكون موقعها في العاصمه مسقط
وراح تشوف الإعلانات أنها الحديقه الأولى في المنطقه ربما في الشرق الأوسط.
والاخبار التلفزيونات ووزاراء يقصور الشريط..
وكل المهرجانات من مهرجان مسقط وغيره هناك..
أخي العزيز فرضا لو صار كل هذا التهويل مثل ما صار مرات أكيده..
هل تريده أن يعملوه ليخبرو العالم والخليج بقصة هذه الحديقه
أما يريدون يسوون شيء من خاطرهم كباقي دول المنطقه وبدون تهويل وتطبيل..
اخي العزيز يقول المثل من يريد الصلاه ما تفوته..
ولو بالفعل الحكوه تريد العيش الرغيد للمواطن صدقني صدقني بتطمح وبنشوفه في جهودها العظيمه..
ولكن من أين وحاميها حراميها
 

بو رعد العفاري

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
5 ديسمبر 2010
المشاركات
120
الإعجابات
0
الإقامة
بني ياس + البريمي
#3
لما الذيب يصلــي راح يسونهـــا :2253446f49dd40fbf5e :2253446f49dd40fbf5e
 

""فـوشـهـ""

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
7 فبراير 2009
المشاركات
1,703
الإعجابات
0
#5
كــلامــكـ صــح آخــــوي ,,, السلطنــــهـ محتايـــهـ لمثــل هــذي المشاريـــع ,,,


بس نـــوهـ بيسمـــعنـــــا !!!
 

دلع العين

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
29 مارس 2011
المشاركات
28
الإعجابات
0
الإقامة
العين
#6

المفروض المسؤؤلين يهتموا بالجانب السياحي والترفيهي للمواطن عسب فلوس المواطن اتم في بلادة وتنمو اكثر ما تروح حق بلدان غير وينمو الجانب الاستثماري والسياحي ع حسابكم :00100:

ودي دلع العين
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عسولة الجامعة

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
20 أكتوبر 2010
المشاركات
895
الإعجابات
0
الإقامة
في قلوب الطيبين
#7
اطلبون حديقة حيوان طلبو حديقة عادية اول عقب فكرو فحديقة حيوان الله كريم بس ولا خلونا نحن رواحنا انسوي حديقة حيوانات بعد ما يبالها شي هاتو بقر وغنم وجمال وفئران وخلاص بنجمعهم فسيح شرايكم:ijhu:
 

رجل طموح

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
6 يوليو 2010
المشاركات
373
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#10
على حد علمي توجد حديقة حيوانات في ولايــــــــة بـــــــركا لم ازرها ولكنها موجوده واعتقد في الوقت الراهن هناك مواضيع اككبر واهم من حديقة الحيوانات @ وجهة نظر
 

قطرة ندى

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
10 مارس 2011
المشاركات
34
الإعجابات
0
الإقامة
بين الشاطي والموج
#13
من زماااااااااااااان الشعب العماني ينادي يبى حديقه عاديه خلنا نقول فكيف على حديقة الحيوان اذا حديقة مثل العالم والناس ما عندنا......
خلوها على الله وعاد الحين لما نبى نروح العين بروحة المنفذ سالفة
ولو ناديت لأسمعت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
 

مستشار

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
17 مارس 2010
المشاركات
374
الإعجابات
1
#14
حديقة حيوووووووووووووووووووووووووووووان !!!!!!
متى؟ كيف ؟ وين ؟ لماذا ؟ صباح الخير
 

شبيك لبيك

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
23 فبراير 2009
المشاركات
1,375
الإعجابات
0
الإقامة
ǎŁBuraimi
#15
خلهم قبل يخلصون المشاريع وخاااصة البريمي لين احين ما شفنا شي !!!! وعقب الحديقة....


والله كريـــــــــم
 

شعشبونه

¬°•|Her Highness|•°¬
إنضم
19 يناير 2009
المشاركات
2,157
الإعجابات
0
العمر
22
الإقامة
آلعين
#16
سير حديقه الحيوانات اللي فالعين بتلقا فيها كل انواع العمانيين ولا اماراتي واحد
غريبه بروحي ستغربت ماعندكم حديقه حيوانات ،، بس شو تبونها يوم عندكم عزب ؟ :001:
هع بس خلهم اول شي يخلصون مطالب الشعب الاساسيه بعدين يسوون مطالب الشعب الرافهيه
 

الغزال العنيد

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
12 مارس 2011
المشاركات
309
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#18
كلام اخوي صقر البريمي صح خلهم يسون حديقه عاديه قبل وبعدين يفكرون يسون حديقه حيوانات :balloon:
 
أعلى