بلاتر يطالب البرازيل بسرعة التجهيز لاستضافة كأس العالم 2014

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,161
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#1

قال سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الاثنين إن البرازيل تحتاج إلى زيادة سرعة استعداداتها لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014.

وأضاف بلاتر للصحفيين "أود إبلاغ زملائي البرازيليين ان كأس العالم 2014 ستقام غدا إذ أنهم يعتقدون انها ستقام بعد غد.. نأمل في مزيد من التقدم إذ لا تسير الأمور بالسرعة الكافية."

وتابع "اذا قارنا موقف جنوب افريقيا (مستضيفة البطولة عام 2014) مع البرازيل بشأن استعدادات كل منهما قبل كأس العالم بثلاث سنوات لتقدمت جنوب افريقيا.. اذا استمر التقدم الحالي بنفس الوتيرة لن تقام مباريات في ريو دي جانيرو أو ساو باولو خلال كأس القارات."

وتقام كأس القارات في العام الذي يسبق كأس العالم على ارض مستضيف المسابقة العالمية لتكون بمثابة استعداد مصغر للبطولة الكبرى.

وأكد بلاتر أنه بسبب الجدل الدائر بين سياسيين برازيليين فإنه لم يتضح بعد مكان اقامة قرعة تصفيات كأس العالم في يوليو تموز المقبل رغم انه تحدد لها قبل ذلك ريو دي جانيرو.

وقال بلاتر الذي اشار إلى اعتقاده بامكانية استخدام تكنولوجيا مراقبة خط المرمى في كأس العالم 2014 إنه سيعلن بيانا هاما بشأن محاربة الفساد في مؤتمر الفيفا المقبل في يونيو حزيران الذي سيشهد محاولته للبقاء مجددا في منصبه.

وأضاف بلاتر "سأقدم شيئا استثنائيا للغاية لكني لن اكشف عن التفاصيل الان. انها حرب ضد الفساد وكل أنواع الغش والتمييز."

ورفض بلاتر (75 عاما) الذي يتولى رئاسة الفيفا منذ 1998 دعوات بافساح الطريق امام رئيس اصغر سنا.

وقال بلاتر الذي يواجه منافسة على رئاسة الفيفا من القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي "عامل السن ليس معيارا للحكم لكن المهم هو ما يمكن للمرء أن يفعله.. المؤتمر السنوي للفيفا هو من سيحدد اذا ما كنت كبيرا جدا في السن على المنصب أم لا."

وأشار بلاتر إلى التطور الكبير الذي حدث في الفيفا منذ بداية عمله كمسؤول تطوير قبل 36 عاما.
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
بسم الله الرحمن الرحيمـ

،

الـبرازيل معروفة بتنـظيمها البطولات العالمية ولكن يجب أن تسارع
في خطواتها مثل ما ذكر أخي نبع الحنـآ‘ن ،...


تح ـيآ‘تي
 
أعلى